معرض "نبض" للفنان التشكيلي وضّاح السيّد نقل للأحاسيس عبر ريشة فنان

استضاف مطعم "ليتيست ريسيبي" في فندق لو ميريديان الميناء السياحي بدبي أمسية خاصة من عالم الأحاسيس الجميلة والآفاق الجديدة مع الفنان السوري وضّاح السيّد، أحد أشهر الرسامين التشكيليين على مستوى الشرق الأوسط، وذلك بحضور مكثف من الشخصيات الهامة والوسائل الإعلامية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
 

حيث أقيم المعرض الفني "نبض"،  والذي يعتبر تجسيد بصري لكل ما أنتج الحب على مدى تاريخ البشرية ليقدم علاقات إنسانية مميزة مثل؛ الأمومة، الليل، القمر، المرأة، الموسيقى، وكلها عبارة عن أقانيم ورموز سجلتها اللوحات بروح وريشة الفنان وضاح السيد وبتكنيك جديد يليق بقداسة الموضوع وبمدى أهميته لاستمرار السلام والحضارة للإنسان، ويعتبر المعرض الحالي هو المعرض رقم 23 للفنان السوري المعروف.
 

وشاركت سيدة الأعمال المعروفة وجامعة اللوحات الفنية سوسن عبد القادر بمراسم الافتتاح، ثم تم الترحيب بالضيوف بينما نقلتهم اللوحات المستوحاة من التاريخ إلى مختلف الحضارات الإنسانية والحكايات المفعمة بالأحاسيس.
 

ووضاح السيّد، من مواليد دمشق 1969 وتحوي مسيرته على الكثير من الإنجازات الهامة، بما في ذلك فوزه بالمركز الأول لأفضل لوحة على مستوى سوريا وذلك بعمر 11 عام فقط، كما نشر كتاب بعنوان "التقنيات الروحية لتعليم الرسم" في عام 2007.
 

ويتميز أسلوب وضاح السيد بتجاوز الزمن والحدود الجغرافية والفكرية، ما يخلق عالمه الجمالي الخاص والقائم على أساس دراسة العلاقات بين الألوان والموسيقى والخطوط، مقدمًا أعمال فنية مشبعة بالألوان المشرقة والانعكاسات.