رد فعل غريب من حنان ترك بعد خلع حلا شيحا الحجاب.. وجمهورها: "ربنا يستر"


أثارت الفنانة المصرية المحجبة حنان ترك الكثير من الجدل بين جمهورها، وذلك بعدما حذفت جميع صورها من موقع تبادل الصور انستغرام، والذي جاء بعد ساعات قليلة من إعلان الفنانة حلا شيحة خلعها الحجاب وعودتها إلى التمثيل.

وتباينت آراء الجمهور حول توقع السبب الذي دفع ترك إلى حذف صورها، فمنهم من قال "ربنا يستر"، خوفا من أن تكون تفكر في خلع الحجاب هي الأخرى مثلما فعلت شيحا، ومنهم من توقع أن تكون أقدمت على فعل ذلك لتفكيرها في ارتداء النقاب.

وسرعان ما ذهب جمهور حنان ترك على انستغرام لتصفح حسابها على موقع تويتر ليرى ماذا يمكنها أن تنشر عليه بعد حذفها صورها، لعل ما ستنشره يرضي فضوله، فعادوا إلى تغريدة نشرتها يوم الثاني والعشرين من يونيو الماضي.

وقالت حنان في تلك التغريدة: " أقبلونا كما نحن، أو أتركونا كما نحن، فلا أنتم تملكون حق تعديلنا، ولا نحن نملك رغبة التبرير، نجيب محفوظ".

وتباينت ردود الفعل القديمة على تلك التغريدة حيث دعا البعض لحنان بالثبات، بينما أكد البعض أنها ترد بتلك المقولة على منتقدي ظهروها على انستغرام بجوار زوجها بدون مكياج، واتهامهم لها بأنها لم تعد تهتم بنفسها.

أما في مقدمة التغريدات الجديدة نجد تغريدة "محمد عبد الله"، والذي كتب " هتخلعي الحجاب وهترجعي للفن مرة أخرى مثل حلا شيخا ولا إيه".

وكانت الأخت تريز أخر أعمال الفنانة حنان ترك، والذي قدمته عام 2012، وجسدت فيه شخصيتين، الأولى لفتاة مسيحية تدعى تريز والثانية لفتاة مسلمة تدعى خديجة، ويتبين في آخر المسلسل أنهما فتاتين توأم افترقتا وهما رضيعتين.