هند بنت عبدالعزيز القاسمي تطلق ملتقى تواصل الأعمال الأول في شوبا هارتلاند

 

أقام نادي الإمارات الدولي للأعمال برئاسة الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، أمس، "ملتقى تواصل الأعمال الأول" في شوبا هارتلاند" بالتعاون مع مجموعة شوبا، وبمشاركة سمو الشيخ سلطان بن خالد القاسمي والدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات عجمان، والسيدة جوتسنا هيدج رئيس مجموعة شوبا، وشرطة دبي ولفيف من مجتمع الأعمال والسلك الدبلوماسي.

ويهدف الملتقى لتعزيز التواصل البيني لأصحاب الأعمال من قطاعات مختلفة من منتسبي النادي ومع غيرهم في المؤسسات والشركات الأخرى وكذلك إتاحة المجال لطرح الأفكار وتيسير سبل التعاون.

وفي كلمتها أمام الملتقى شكرت الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، مجموعة شوبا لرعايتها لتلك الفعالية المهمة التي لاقت كل الاهتمام رغم الأجازات وأجواء الأجازات.

وقالت إن المشروعات شأنها شأن الكائنات الحية تنمو بالرعاية وبالهواء النقي وعلاج ماقد يصيبه من عطب أومرض، وتضعف وتمرض بالإهمال والجمود، مشيرة إلى أنه تم إطلاق مبادرة ملتقى تواصل الأعمال لدفع المزيد من الطاقة والحيوية التي تزدهر بالتلاقي وبتفاعل الأفكار الخلاقة.

وأثنت على جهود المرأة الإماراتية ونبوغها في كافة المجالات التي أتيحت لها وأتاحتها لنفسها، وألقت التحية على العديد من النماذج النسائية الحاضرة في المتلقى ومن بينهن مهرة أحمد لطفي أول طبيبة للخلايا الجذعية في الإمارات، ونوره الجسمي رئيس اللجنة النسائية باتحاد الدراجات، وضابطات شرطة دبي وأخرى من أبرز المتخصصين في التخاطب بلغة الإشارة.

وأشادت الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيزالقاسمي بما شهدته في مشروع شوبا هارتلاند، خاصة الموقع المتفرد والتميز في التشطيبات والاستغلال المذهل للمساحات، وقالت إن المشروع وفق النموذج الذي زارته والإطلالة المبهجة على أبرز معالم دبي، تجعل منه أعجوبة حقيقية تتماهى مع شخصية دبي.

ومن جانبها، رحبت السيدة جوتسنا رئيس مجموعة شوبا بالشيخة هند القاسمي وضيوفها وجموع الحاضرين في مركز شوباهارتلاند للمؤتمرات في أول فعالية يشهدها.

وقالت إن مجموعة شوبا  تعمل بمجال التطوير العقاري من خلال مفاهيم تنموية وحضارية، تجمع مابين العصرية، والأصالة وطبيعة وخصوصية الثقافة للمجتمع الإمارات وهو مايتجسد في التصميمات والتشطيبات والأثاث وكذلك الإطلالة.

وعبرت عن بالغ تقدير السيد بي إن سي مينون، مؤسس ورئيس شوبا جروب، الذي حالت ظروف سفره دون حضور الملتقى، لهذا الملتقى المتميز.

وأبرزت العديد من مشروعات شوبا في مجال المسؤولية المجتمعية خاصة، والتي تركز على الرعاية الصحية والتعليم وعم المشروعات متناهية الصغر للسيدات.

وكانت السيدة عواطف صفوت رئيس شركة كرييتيف جيت، منظم الملتقى رحبت بالشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي وبجموع الحاضرين متمنية للملتقى بالنجاح.

أما مدير عام قسم تطوير الأعمال في مجموعة شوبا  السيد أكرم قانصو فقد ركزت كلمته على التعريف بمشروع شوباهارتلاند، موضحا أن مشروع شوبا هارتلاند السكني يقع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم على مساحة تبلغ 8 مليون قدم مربع، ويضم هذا المجمع المتكامل الذي يطل على قناة دبي المائية، منازل سكنية فاخرة بنظام التملك الحر، مشيرا إلى تميز الوحدات بالمساحات الفاخرة والتصاميم المبتكرة وجودة شوبا المميزة.

كما قامت مديرة تطوير الاعمال في مجموعة شوبا السيدة ناهد السلامة بترحيب بالحضور ودعوتهم لزيارة المشروع .

وتبادل الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي والسيدة جوتسنا هيدج الهدايا والدروع، معربين عن نيتهما مواصلة التعاون.