نجم فرنسا يحدد نقطة ضعف كرواتيا


متابعة -  مظفر إسماعيل:


أكد "صامويل أومتيتي"، نجم المنتخب الفرنسي ونادي "برشلونة" الإسباني، صعوبة مواجهة منتخب كرواتيا، يوم الأحد القادم، في نهائي بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وقال "أومتيتي"، في تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "أحرزت هدفا في مرمى بلجيكا، ولكن البطل يتمثل في المجموعة بأكملها، لقد عملنا بشكل جيد جميعا".

وأضاف: "سنخوض نهائي كأس العالم أمام كرواتيا، التي تمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، أمثال لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش وماريو ماندزوكيتش.. أتمنى أن أخوض نهائي المونديال وأفوز به، لدينا حلم كبير ونسعى لتحقيقه، سنفعل ما بوسعنا لحصد اللقب".

وعن نهائي يورو 2016، أوضح: "تعلمنا من أخطائنا، ونسعى لعدم تكرارها مرة أخرى، نحن على الطريق الصحيح، وهناك الكثير من الجدية، لاستغلال إرهاق كرواتيا، التي خاضت 3 مباريات مع التمديد للوقت الإضافي".

وأردف، وفقا لما ذكره موقع "كووورة" الرياضي: "لقد عرفت بول بوجبا لعدة سنوات، لقد كان دائما قائدا، لديه ذلك في داخله، يمكنه الحديث وتقديم النصائح، لقد تطور للغاية في المونديال".

وعن زميله "مبابي"، علق: "إنه لا يحب الحديث عن عمره، ولكنه صاحب شخصية كبيرة، وهادئ ويقوم بأشياء مجنونة في الملعب، سيبقى جيدا لفترة كبيرة من مسيرته"، مختتما: "إنها بطولة استثنائية مع مجموعة مثالية من اللاعبين، كنا واثقين من الوصول للمباراة النهائية".