بالصور.. تصميم جديد من حقائب جيفنشي "GV3" لإكمال إطلالتك

تبحث كل سيدة عن الإطلالة المميزة، والتي لا تكتمل سوى بالحقائب الملفتة، والتي جعلت دور الأزياء والماركات العالمية تسلط الضوء على جديد حقائبها حتى تختارها النساء لإكمال إطلالتهن.

وتتجه الأنظار إلى علامة جيفنشي منذ انضمام Clare Waight Keller إليها، وهي المصممة التي اشتهرت مع دار كلوي، حيث يرغب الجميع في معرفة ما ستقدمه للعلامة الجديدة والتي يختلف أسلوبها عن أسلوب كلير.

وأثبتت كلير نجاحها مع العلامة الجديدة، حيث كشفت علامة جيفنشي مؤخرا عن تصميم جديد لحقيبة من مجموعة GV3، والتي تأتي بأسلوب الـ Bucket، والذي يعود بقوة هذا الموسم، حيث حاكت كلير في تلك الحقيبة أسلوب جيفنشي مغ إضافة لمستها الخاصة.

تتميز تلك الحقيبة بأنها كلاسيكية وحيوية في نفس الوقت، وتعكس الأسلوب الأنثويّ والمينيماليّ في آنٍ واحد، مما يجعلها تناسب كل امرأة وفي كل مناسبة كما يمكن ارتداءها مع أي إطلالة.

كما تتميز الحقيبة بتصميمها الملفت من خلال المشبك الذي يعكس حرف الـ G مزدوجا والسلاسل المعدنية التي تزين أعلى الحقيبة، وتتوفر بألوان الأسود والرمادي والأزرق والبنفسجي والبني، وأقمشة مختلفة من السويدي والجلد العادي واللامع، ويمكن ارتدائها كحقيبة ظهر وأيضا كحقيبة كتف.