أبرز تصريحات نجوم المانشافت بعد انتصارهم على السويد

متابعة - مظفر إسماعيل

قال المهاجم الألماني، توماس مولر، إن المانشافت قدم كل ما يملك، خلال مباراته أمام السويد، أمس السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات، ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم، المقامة في روسيا.

وأضاف "مولر" في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت 1" الألمانية: "لقد قدمنا بكل شيء في المباراة، وحصلنا على المكافأة في النهاية، بتحقيق الفوز، ورغم النقص العددي، فلم نستسلم وحاولنا التركيز حتى الثانية الأخيرة من اللقاء، ولذلك نحن سعداء الآن".

أما "توني كروس"، صاحب هدف الفوز الثمين، فأعرب عن سعادته بالانتصار القاتل، مضيفًا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "بشكل عام، لم نستغل الفترات التي كنا فيها جيدين.. لم ننجح في أخذ زمام المبادرة بالتسجيل، لكننا أنهينا المباراة منتصرين".

وتابع "كروس": "يجب علينا أن نستغل الكرات، مثل التي جاء منها هدفنا الأول.. علينا أن نتعافى الآن، ليس لدينا الكثير من الوقت، ويجب أن نستعد للانتصار على كوريا الجنوبية".

وفي سياقٍ متصل، أبدى ماركو رويس سعادته بالانتصار، متابعًا: "لقد كنا أقل عددًا من السويد في الدقائق الأخيرة، ولكن كروس سدد كرة رائعة، وكل ما يمكنني قوله عنه إنه لاعب من الطراز العالمي".

وأوضح "رويس"، الذي شارك أساسيا في المباراة، وسجل الهدف الأول للماكينات: "الحظ كان بجانبنا، وكروس ارتكب خطأ في الشوط الأول، لكنه منحنا الانتصار في الوقت الأخير".