شرطة دبي تستكمل استعداداتها لعيد الفطر

متابعة: شذى بدّور

أعلنت شرطة دبي، عن استكمال استعداداتها وجاهزيتها التامة، لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال تكثيف الدوريات على الطرق الداخلية والخارجية وفي الأسواق والمناطق التجارية والأماكن المزدحمة.

ودعا سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مستخدمي الطرق، إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، لتجنب الحوادث المرورية والمخالفات الخطرة، كالسرعة الزائدة، والقيادة بطيش وتهور، والتجاوز من كتف الطريق.

وشدد "المري" على ضرورة اتباع الأنظمة والتعليمات التي تحرص شرطة دبي على نشرها في كل الأماكن والأوقات وعبر كل وسائل الإعلام، والتي تخص مستخدمي الطرقات ومرتادي الشواطئ والرحلات الصحراوية والبحرية، وذلك كي لا تعكر بعض الأخطاء أو الحوادث الطارئة صفو فرحة العيد.

كما دعا سعادته أولياء الأمور، إلى عدم ترك أبنائهم يبتعدون عن أعينهم وتوعيتهم بعدم التعامل مع أشخاص غير معروفين، وضرورة التقيد بأنظمة السلامة والأمان في المنازل، لتفادي حوادث الحرائق والابتعاد عن كل ما قد يسلبهم بهجة العيد والانتباه للطرقات، لتجنب حوادث الدهس وعدم ركوب الدراجات في الشوارع العامة.

أعرب اللواء المري عن خالص أمانيه للجميع بقضاء إجازة سعيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيرًا إلى أن شرطة دبي ليست جهازًا أمنيًا يسهر على راحة مستخدمي الطريق فحسب، بل هي شريك له ومعنية بالمساهمة في إدخال السرور والسعادة إلى نفوس أبنائه، عبر كافة الوسائل.