بالصور..أوبل تكشف عن موديل GSi من Corsa‎

أعلنت شركة أوبل الألمانية عن موديل GSi من أيقونتها Corsa، والذي يأتي بإطار عجلات مصنوعة من معدن خفيف، يصل قياسها إلى 18 بوصة.

وأوضحت الشركة أن الموديل الجديد سيتميز بشبكة مبرد تأتي على شكل قرص العسل، إضافة إلى مبيت مرايا خارجية بمظهر الكربون، فضلا عن الأسبويلر الخلفي على حافة السقف.

كما جهزت السيارة بمجموعة تعليق رياضية، ونظام توجيه، وبتوفر في مقصورتها الداخلية مقاعد ريكارو الرياضية، ومقود رياضي، كما تم كساء عصا نقل الحركة بكسوة جلدية، فضلا عن الدواسات الرياضية المصنوعة من الألمونيوم.

وتأتي السيارة الجديدة بسواعد محرك تربو تبلغ سعته 4ر1 لتر ، وقوته 150 حصان/220 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، الأمر الذي يجعل السيارة قادرة على الانتقال من نقطة الثبات إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 8.9 ثانية فقط، للوصول إلى سرعتها القصوى 207 كيلو متر في الساعة.

وتعتمد الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز على معدل استهلاك يتراوح من 6.2 و 6.3 لتر/100 كلم، في الترويج لسيارتها الجديدة، والتي لم يتم الكشف عن سعرها بعد.

يذكر أنه يتم تجهيز السيارة بنظام الملتيميديا IntelliLink، لدمج الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أبل أي أو إس، وأندرويد،وذلك حسب رغبة مشتريها.