بالصور.. تعرف على أفخم الفنادق حول العالم

كشف موقع "ديلي ميل" البريطاني، مجموعة صور أثارت إعجاب "أندريه دي ميلو"، الذي يعشق نمط الحياة الفاخرة والباهظة.

يصف البرازيلي البالغ من العمر 36 عامًا نفسه بأنه "صانع محتوى" على منصات التواصل الاجتماعي،  وقع في حب الفنادق الفاخرة، حيث يعيش حياته متنقلًا من فندق فخم إلى آخر.

قرر"دي ميلو" الذي يعيش في ريو دي جانيرو، الانتقال إلى نيويورك في سن الـ19، حيث درس في كلية "هنتر"، للحصول على شهادة في الدراسات السينمائية.

كما أنتج وأخرج سلسلة تلفزيونية برازيلية تُدعى "الفنادق المدهشة"، وزار العديد من الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء العالم، ليوصل للجماهير أفضل الوجهات السياحية والمنتجعات الرائعة للذهاب إليها.

وينشر "دي ميلو" الآن صورًا لتجاربه في السفر على حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، توضح مدى شغفه بعد عمله على هذه السلسلة التلفزيونية، بالسفر والترحال، ليصل متابعوه إلى الآلاف.

من جانبه، قال "دي ميلو": "رؤية البلدان المختلفة والتعلم عن الثقافات المختلفة، أمر مثير، وفرصة ينالها عدد قليل من الأشخاص، وأنا أحد المحظوظين منهم".

وأضاف: "هدفي أن أكون قادرًا على الاستكشاف والتمتع بكوكبنا، وتقاسم جماله مع أكبر عدد ممكن من الناس، حتى الآن، فلقد أحببت اليابان والمالديف وأعتقد أني مهووس بالمياه والبحر". 

وأشار إلى أن المنتجع الأكثر كُلفة، هو "راهيتي" في جزر المالديف، حيث قضى نهارًا واحدًا فقط اضطر فيه إلى دفع 16 ألف يورو أو ما يوازي 22 ألف دولار، على الرغم من امتلاكه خصومات مقابل الدعاية على حسابه على "إنستغرام".