حمدان بن محمد يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم

متابعة -  مظفر إسماعيل:

أصدر سمو الشيخ "حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم" ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس نادي شباب الأهلي، قرارا بتشكيل مجلس إدارة شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم، برئاسة سمو الشيخ "منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم".

ونص القرار بأن يضم مجلس إدارة شركة شباب الأهلي لكرة القدم كلا من "سامي بن ضاعن القمزي وإبراهيم عبدالملك محمد وخالد بوحميد ويعقوب بن عيسى بن ناصر السركال وعلي الحباي وعبد المجيد حسين وسعيد راشد الهلي وجمال زعل المهيري".

ويتمتع المجلس بكافة الصلاحيات اللازمة لإدارة نشاط كرة القدم في نادي شباب الأهلي، كما يمارس كافة الاختصاصات والمهام المنصوص عليها في النظام الأساسي للنادي، وعقد تأسيس الشركة وفقا للوائح والقرارات الصادرة عن النادي، ويرفع تقريرا دوريا بأعماله إلى مجلس الإدارة.

كما أصدر سمو ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس نادي شباب الأهلي قرارا يقضي بضم "عصام الحميدان" إلى عضوية مجلس إدارة نادي شباب الأهلي.

وأصدر سموه قرارا بإنشاء قطاع تنظيمي متكامل يشرف على كافة الألعاب الجماعية والفردية في النادي، ويدار من خلال مجلس إدارة يتولى تخطيط وتنظيم وإدارة برامجه، ويتمتع بموازنة مالية وتنظيم إداري مستقل يسمى "قطاع الألعاب الرياضية".

وأصدر سموه قرارا بتشكيل مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية لنادي شباب الأهلي برئاسة سعادة "محمد أحمد المري"، وعضوية "طلال الشنقيطي وعامر الجسمي وعدنان العبار وماجد سلطان سليمان وسعد عوض المهيري ومنصور بوعصيبة وماجد مصطفى أهلي"، على أن يتمتع مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بكافة الصلاحيات اللازمة لإدارة أنشطة كافة الألعاب الرياضية التنافسية ما عدا كرة القدم في نادي شباب الأهلي، كما يمارس كافة الاختصاصات والمهام المنصوص عليها في النظام الأساسي للنادي ولائحة عمله وفقا للوائح والقرارات الصادرة عن النادي ويرفع تقريرا دوريا بأعماله إلى مجلس إدارة النادي.

وأصدر سمو، وفقا لـ"وام"، قرارا بتسمية "هشام القاسم" رئيسا للشركة الاستثمارية "مؤسسة دبي لإدارة الأصول"، وتضم في عضويتها "محمد الحسيني وراشد العوضي"، والتي تتولى الإشراف على إدارة الأصول والاستثمارات في النادي، ويعمل بهذه القرارات اعتبارا من تاريخ صدورها.