بلدية مدينة العين توقع اتفاقية مع مستشفى NMC التخصصي


حصلت مستشفى NMC التخصصي ، العين ، على عقد خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة من بلدية مدينة العين.

وتنص هذه الإتفاقية الثنائية على أن توفر مشفىNMC  الأدوية في الحالات الطارئة عن طريق الأطباء و الممرضين المرخصين والمؤهلين لتقديم خدمات الإسعافات الأولية وتعزيز الصحة إلى 4000 موظف وعائلاتهم. كما ستقوم NMC بتنظيم ورش عمل تدريبية حول الإسعافات الأولية ، وعقد المحاضرات التثقيفية للموظفين ، وإجراء حملات الفحص الوقائي والتشخيص المبكر ، وإصدار منشورات التوعية لتعزيز ثقافة الصحة البدنية.

وقد افتتح العيادة رسمياً د. مطر محمد سيف النعيمي ، مدير عام بلدية مدينة العين ومايكل ديفيس ، رئيس العمليات في NMC Healthcare. وخلال الحفل ، قال الدكتور مطر النعيمي: "نحن ندرك مساهمة NMCفي صحة ورفاهية المقيمين  في مدينة العين. ولذلكقمنا بتوجيه الدعوة  إليهم للقيام بالرعاية الصحية الشاملة لموظفينا و عائلاتهم. ونحن نأمل بذلك بأن نعزز أسلوب الحياة الصحية والوقاية من الأمراض بين الموظفين ".

هذا و يعمل مركز الإسعافات الأولية من الأحد إلى الخميس حسب ساعات العمل في بلدية مدينة العين ، ويوفر لوازم الإسعافات الأولية في الموقع للاستخدام عند الضرورة ، كما يقومبتدريب العاملين على التعامل الحالات الطارئة. إضافة إلى تقييم الإصابات و تحويلها ، حسب درجة الخطورة ، إلى مركز أعلى. و تقوم NMC بتطوير البرامج المناسبة لدعم أهداف الحكومة والسلطات الصحية وإحياء الأيام والمواسم الصحية الدولية.

وقال براسانث مانغات ، المدير التنفيذي لصحة NMC والمدير التنفيذي: "تلتزم NMC Health بالعمل مع المؤسسات الفاعلة الرئيسية في البلاد للمساعدة في تعزيز النمو الاقتصادي من خلال تعزيز أسلوب الحياة الصحي والوقاية كأفضل دواء. تعتقد NMC Health أن الرعاية الصحية الجيدة حق أساسي لكل مواطن ، ونحن نتعاون مع كل مريض لضمان حصوله على أفضل خدمات الرعاية الصحية التي يستحقها. نحن ممتنون لبلدية مدينة العين لاختيارنا لرعاية صحة موظفيها.

يذكر أن مجموعة NMC هي أحد المؤسسات الرائدة في في مجال الرعاية الصحية في القطاع الخاص و مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. بدأ المجموعة عملها في البلاد في عام 1975 وهي تضم شبكة دولية من المشافي في  دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وأمريكا الجنوبية تؤلف  حوالي 88 مرفقا للرعاية الصحية في 12 بلداً و تقدم خدماتها لأكثر من 8 ملايين مريض سنويا، وتوظف لذلك أكثر من 2000 طبيب. 
كما تعد المجموعة من الشركات الرائدة في مجال توريد المنتجات والمواد الاستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر العديد من القطاعات الرئيسية في السوق ، حيث تأتي المساهمة الرئيسية من المنتجات ذات الصلة بالرعاية الصحية. شركة NMC التجارية، هي شركة تابعة لشركة NMC الطبية، هي واحدة من أكبر الموزعين في دولة الإمارات العربية المتحدة و تمتلك حقوق التوزيع لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 3M, Medtronic, Welch Allyn, Meyra, Sorg, Patron, Abbott Diabetes Care, Nestle, Unilever, Nivea, Pfizer, Siemens, Samsung, Sanofi, Kiwi, Brylcreem, and Henkel, والعديد من الشركات الأخرى. تبيع شركة NMC التجارية البضائع والخدمات لأكثر من 10000 شركة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقد أعلنت شركة NMC الطبية عن إيرادات تزيد عن 1220 مليون دولار أمريكي في عام 2016. وفي أبريل 2012، أصبحت شركة NMC الطبية  أول شركة للرعاية الصحية من دول مجلس التعاون الخليجي مدرجة في بورصة لندن (LSE). وهي مدرجة في مؤشر FTSE 100 المرموق للشركات الكبرى في LSE.