صحيفة إسبانية تكشف أبرز الراحلين والقادمين لصفوف الملكي

متابعة -  مظفر إسماعيل:

كشفت صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية، أن إدارة نادي "ريال مدريد" الإسباني، استقرت على تدعيم صفوف الفريق، بحارس مرمى وظهير أيمن ومهاجم ومدافع، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرازيلي "نيمار"، هو المرشح الأبرز لتدعيم خط الهجوم، بسبب مستواه الرائع، مضيفة أن "ريال مدريد" يرغب في تدعيم حراسة المرمى -مع استمرار "كيلور نافاس"- بضم حارس آخر بدلا من "كيكو كاسيا".

وتضم قائمة المرشحين ثلاثة حراس، هم "أليسون باكير" من "روما" الإيطالي، و"دافيد دي خيا" من "مانشستر يونايتد" الإنكليزي، و"يان أوبلاك"، حارس "أتلتيكو مدريد" الإسباني.

أما بالنسبة للظهير الأيمن، قالت الصحيفة إن النادي الملكي ينوي ضم ألفارو أودريوزولا، لاعب ريال سوسييداد، الذي تألق مع فريقه هذا الموسم وانضم للمنتخب الإسباني مؤخرًا.

وأوضحت أن قدوم "ألفارو" من أجل المنافسة مع "كارفاخال" في الجبهة اليمنى، يعني رحيل المغربي "أشرف حكيمي" عن الفريق، سواء بصورة نهائية أو بيعه مع خيار إعادة الشراء لمدة عام أو عامين، ليحصل على فرصة المشاركة مع فريق آخر.

وبالنسبة لخط الدفاع، أوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد ترى أن خيسوس فاييخو يتطور بصورة جيدة، لكن إصاباته تقلق الفرنسي زين الدين زيدان، لذلك يرى النادي ضرورة ضم مدافع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفتت إلى أن ريال مدريد سوف يستغني عن خدمات كيكو كاسيا، وأشرف حكيمي، وبورخا مايورال، لكنه لم يحسم موقف الثنائي داني سيبايوس وماركوس يورنتي حتى الآن.

واختتمت الصحيفة: "بالتأكيد سيرحل "جاريث بيل" عن "ريال مدريد" قبل قدوم "نيمار"، سواء إن كان يرغب في البقاء أم يريد المغادرة، لأنه لا يوجد مكان له بالبلانكوس في الموسم المقبل".