حظك اليوم الأحد مع خبيرة الفلك سمر عمران 13 – 5 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الأحد 13 – 5 -2018

برج الحمل 
اليوم تقوى حظوظك وقد تعرف عمليات مالية.. لكن كن حريص على ممتلكاتك ومكاسبك وستعلن عن انطلاقة ودورة جميلة في حياتك.. وقد تسرع وتيرة العمل وتكثر النشاطات وتسمع أخبار سارة.. وتستعد لإحداث تغيرات شخصية أو على صعيد محيطك وستنجح في لفت الأنظار وتكسب تأييد من جديد والثقة بنفسك تزداد.

برج الثور 
اليوم سوف تطوي صفحة من حياتك لتبدأ أكثر ديناميكية وستنْشط حياتك بقوة ولن تهدأ وتيرتك وقد تتفاجأ بإلغاء أشياء أو سوء تفاهم أو تأخير عن المواعيد.. يوم محبط للحماسة.. لا تتحدى وجرب أن تبتسم لأن هذه الفترة فارغة بالنسبة لك لا تراهن عليها.. قد تشعر بعدم الاطمئنان ويكثر العتاب حولك.

برج الجوزاء
اليوم أفضل من أمس ستتخلص من العراقيل وتجد الدعم المناسب من الأصدقاء وتلطف الجو.. وتلعب دور مهم في محيطك إذاً لا تختفي عن الأنظار قد تفضل السكينة وتكتفي بالروتين اليومي المألوف وهذا أمر جيد لأنه يتناسب مع مزاجك وطباعك وطاقتك.. لا فائدة من استعجال وتيرة الحياة. من الحكمة أن لا تلح على الإطلاق كيلا تفشل مساعيك.. هناك شيء جميل قادم.

برج السرطان 
اليوم نشيط ومثمر ويناسبك جداً لأنه يكثف تحركاتك المحالفة لك والمتضامنة معك ومع قضيتك.. في جميع الأحوال احم أصدقاءك وشعبيتك من المخاطر.. أما اليوم يجب أن تركز على عملك ولا تستفز أحد من محيطك بالعكس جرب أن تكسب تأييد أحد المسؤولين عنك وكن عقلاني في تعاملك في الشأن العملي والأفضل أن تكون جاهز لأي اختبار.

برج الأسد 
قد تواجه معاكسات وتقلبات وسيكون البارز أكثر هو الأداء أو التصرفات.. للبعض مواجهة داخل المنزل ربما مع مسؤولين أو والدين.. كل شيء محتمل خلال الفترة القادمة إذاً جرب أن تبتعد عن الإهمال والتقصير وجرب أن تستعيد تحالفاتك ويكون التعاون متبادل مع الآخرين.. اليوم بالذات قد تسمع خبرًا من أماكن بعيدة وتكون مطمئن يوم جيد لتعيد تنظيم أمورك بثقة. 

برج العذراء 
اليوم هناك أمر مفرح ستفتح أمامك أبواب السفر وتكثف النشاطات الروحية والتجارية والدراسية والفكرية.. وإذا لم تسافر بالجسد إلى مكان آخر لابد أن تسافر بالفكر من خلال كتاب أو لقاء مع شخص غريب.. قد تعرف تغير في شروط وضعك الراهن.. تغيير إيجابي.. بإمكانك تتراجع عن قرار أو تعدل خطوة وستجد يد حنونة تكون حليفة ومتضامنة مع قضيتك.. ابتعد عن الأوهام.. لا تبقى بالبيت.. يوم للتغيرات والاستحقاقات المالية المشتركة.

برج الميزان 
اليوم تهدأ المنافسة ويبتعد الخصم وترمم ما تهدم.. قد تحصل على جواب لأسئلتك وتنهي قضايا ومصالح مشتركة.. ولكن قد يسبب لك أمر أزمة أو قطيعة وتشعر بالإحراج أو الغضب أو الظلم.. مزاجك متقلب وتبدو سريع الانفعال.. جرب تجد وسيلة تسوية مع الطرف الآخر.. كرر المحاولة.

برج العقرب
اليوم طاقة كبيرة لتخوض مجال جديد لكن صعب ومعقد.. قد يكون من خلال عملية تجارية لكن هذا يعني أن النجاح سهل بل سيكون نتيجة جهود وتحالف وسهر واحتمال هناك منافسة وخصم وتعاني خلافات لذلك افتح عينيك جيداً واختر الأنسب.. يوم فيه أعباء ومسؤوليات وتهتم لشؤون أحد من محيطك.. وتلبي طلباته.. نظم جدول أعمالك كيلا تصاب بالإرهاق.. انتبه لصحتك.

برج القوس 
اليوم انشغالات إضافية تتطلب صفاء ذهني وأعصاب باردة وإذا كنت طالب جهز نفسك لامتحانات كثيرة ومتزامنة وفترة قصيرة للتحضير والمذاكرة.. وللبعض إرهاق وانشغالات إضافية.. احتمال حدث عائلي أو اجتماعي طارئ.. يوم جيد لتقطف ثمار جهودك وتفرح لأخبار سارة.. يوم فيه طاقة وحماسة وعزيمة جرب أن تسرع تحركاتك واتصالاتك وتنفذ جميع المواعيد.. انفراج وتقدم.

برج الجدي 
لن تشعر بالوحدة بعد اليوم حتى لو كنت على انفراد إذاً حدد وجهة مستقبلك وجرب أن تضع خطوط عريضة ولا تضيع وقتك باللهو.. يجب أن تأخذ مبادرة جريئة تحلم فيها منذ أشهر.. لا تخاف من المجهول وتسلح بالحكمة والمنطق.. اليوم قد يتسلط الضوء على أوضاعك الشخصية وقد تشعر بضغط أو ربما توتر لسبب عائلي.. قد تضطر لدفع مال بسبب أعطال منزلية أو لأمور شخصية أو تغيير على صعيد المنزل.

برج الدلو
اليوم قد يحمل لك خلاف مع أحد المقربين أو خلاف عائلي بسبب إرث – عقار أو سوء تفاهم.. من الضروري معالجة الأمر في حينه لتتفادى أي أزمة.. وتعتمد الحلول السهلة.. قد تزداد حركتك وقد توسع دائرة نشاطاتك.. وتقوم بعدة إنجازات وتستنفذ كل طاقاتك بسبب الزيارات والتنقلات الكثيرة وقد تستوحي فكرة ممتازة وتطرح حل جيد وتكون مقابلتك ناجحة جداً انتبه من السرعة.

برج الحوت 
اليوم تفتح أبواب حوار ونقاشات وخاصة في مجال عملك حسب اختصاصك إن كان مجال فني صحافي إعلامي أو موظف عادي أيضاً.. قد تسافر سفريات قصيرة أو رحلة عمل أو دراسة.. جميع أمورك ناجحة شرط أن تكون محضر سابقاً.. اليوم تجد حلا مطمئنا لمسائل مالية قد تربح قصة أو هدية أو تقدير أو مكافأة لكن انتبه من المصروف الزايد والعشوائي.