حظك اليوم الإثنين مع خبيرة الفلك سمر عمران 7 – 5 - 2018


تعرف على حظك اليوم، وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الأبراج سمر عمران. 
الحمل

 اليوم جيد وملائم لتستفيد من مؤهلاتك ومجالك المهني، تعتمد على أصدقاء أو زملاء مخلصين قادرين على دعمك ومساعدتك على الانطلاق وتأمين العون المادي لك، بإمكانك المصالحة بعد الخلافات، اليوم تحقق أحلامك ودعواتك وحضور حفلات ومناسبات وأنشطة، جوّ ايجابي يسمح لك أن تنطلق رغم الضغوطات لأن اهتماماتك بشؤون الأصدقاء مهمة كثيراً، يمكن أن تلتقي بصديق قديم، أو تعود لرؤية وجه جديد تتعرف عليه ويصبح في المستقبل صديقك، تخطط لمشروع مشترك مع الأصدقاء مولود الحمل.

الثور

اليوم تنطلق مدفوعا للاحتكاك في أوجه متعددة، هذا الشيء يضعك في مواجهة، كن صلبا ومنظما وخلّاقا، اخطِ خطواتك بتأني، اليوم تجد التحرر بشتى أشكاله غالباً تصل الميزة لتبعية معينة، أحد المسؤولين يكسر قيودك أو يتعامل معك بتحدي، لذلك عليك بالصبر، كن حذرًا ونظّم حياتك أنت أكثر شخص تعمل ويمكن أن يكون عندك اتزان بسبب العقل السريع يساعدك على النجاح لكن الآخرين يحاولون أن يحبطوك مولود الثور.

الجوزاء

 تتابع نشاطك، تحسن خطواتك، ترتفع معنوياتك اليوم، تمتلك قدرة تحليلية عالية تميل فيها للمبالغة في التحليل لذلك لا داعي أن تضيع الفرصة عليك، توظف المحبين لتأييدك، تسمع تشجيعا، تطرح أفكارا، اليوم تفكر بسفر أو بحاجة تجديد أو تسمع أخبارا من مسافات بعيدة يخص السفر، أو تستقبل زوّار، يحصل تفاهم تام وثقة متبادلة بينك وبين المحيط البعيد، يمكن أن تتميز بأسلوبك.

 

السرطان

اليوم تناقش أمور مالية، تحاول أن تعمل تحسين عليها، تناقش فواتير وأقساط، سوف تهتم بالتفاصيل والعقود، إذاً لا تعرض ميزانيتك للخطر، في النهار مساعدة يتعاطفون معك الجميع، في المقابل يجب أن تكون ليّنا وموضوعيا ولا تعند لأن الذي يصعد بسرعة يهبط بسرعة.

الأسد

 تركز على الشراكة، اليوم لا تكون صريحا كثيراً ولا تكون واثقا كثيراً بالشركاء، كن كتوما ولا تكشف عن تفاصيل شخصيتك، احتمال وجود بعض العرقلة والتأجيل، اليوم دعه للتغييرات الارتباطية، يجب أن تكون في حالة استرخاء وراحة ومتعة وتسلية لكي تتجنب الاخرين قليلاً، أو يمكن أن يكون فيه تفهّم ووجهة نظر بين شريكك أو الطرف الآخر لكن يوجد تأرجح بين العقل والعاطفة وهذا اليوم لمواليد الأسد.

العذراء:

اليوم تفاهم ونجاح وتألق وخطى ايجابية وتنقلات مستحبة لكن بسبب تراكم الأعمال يمكن أن تنضغط قليلاً، لذلك تتواصل مع الغير، تترأس مجموعة، تفاوض وتعالج مسائل معقدة، يمكن أن تنظم وقتك وتستعين بمعاونين وخاصة تملك العقل الرصين والحكيم، وانتبه قليلاً على صحتك، اليوم تصادمات نفور وضيق متبادل بسبب تراكم الأعمال عند العذراء.

الميزان

انفتاح وطاقات متحركة، اليوم تصمم، يوجد تكافئ، يمكن أن يتخلى عن تشبثه وعناده لأن عنده حظوظ، ويوجد انفتاح مشترك مع الأطفال للبعض أو لقاءات ونجاحات على صعيد الوضع الذي يخص الأولاد، يمكن أن تكسب شعبية بسبب مساعدة، حظ مالي عاطفي، وأخبار جميلة للأولاد، لا تشكك بمواهبك الداخلية مولود الميزان.

العقرب

جميع الأحوال محظوظ، لكن يوجد تعب قليل على الصعيد العائلي، لا يخلو الوضع من انشغال منزلي عائلي، مناسب جداً لتهتم و تكرس جزءً من وقتك لأمورك الشخصية، تهتم بوضعك العاطفي وتسعى لتعززه، ولا تلقي اللوم على أحد من أحبائك، أنت مشغول كثيراً، يوجد إرباك و تصليحات وأعطال، ويوجد انطلاقة لكن حدودك اليوم العائلة مولود العقرب.

القوس

تغييرات اليوم ينمي حياته العاطفية والخاصة، ويوجد تفاهم فكري على أمور كثيرة تتعلق بأفكار مع الأخوة أو الأخوات أو الجيران، كلها تصب في هدف واحد اليوم عند القوس، لذلك مشروعك إذا كان مجمدا سوف يزداد حرارة وتنطلق فيه، انتهز الفرص وكن موضوعيا، اليوم توجد شرارات تشعل الحب من جديد لك.

الجدي

 يكمن بإصرارك على أن تغير وتستعد لأنه يوجد أمر مالي عندك، لذلك هذا الانتقال مفيد للتغيير بتصميمك الداخلي، ويمكن أن تعمل خط متبادل بينك وبين الآخرين، ليكون عندك حظ مالي، بالمعنى بين هلالين يوجد امور مالية وتصيب الهدف، ويمكن أن توسع إطار تحركاتك، والقمر في الدلو معناه القدرة على انشاء صفقة جديدة لك مولود الجدي.

الدلو

أعمالك تنجح، لا تلغي حريتك مع الآخرين، لا تبتعد عن المسؤوليات، تحقق انسجامك لأن القمر يحقق الطاقة والحيوية الكبيرة، لذلك تظهر فكرة جديدة، تعزز روابطك مع محيطك، نهار خطواتك جريئة، لديك القدرة على اجبار ألد الأعداء على التفكير بالطريقة التي تفكر بها، لذبك لا تنسى أن القمر عندك يساعدك على القوة والالتزام مولود الدلو.

الحوت

 اليوم يتراكم العمل لديك، وتشعر نفسك بعدم النشاط وبالملل، يمكن أن يكون في نهارك بعض التوتر نتيجة تفكيرك الطويل، تبحث عن أجواء مريحة، سلام نفسي، تتفادى أي عروض، يوجد قطب مخفي يمكن استدراجك لموقع تكون فيه ضعيف، فكن حريص حتى تجني ثمن حرصك، واليوم أنت غير مستقر، وكن صبور، والتعبير ليس وسيلة ليقدمك، وأهدافك تكمن بمعرفتك وعلمك، يمكن وجود تغييب لبعض الأصدقاء، تجنب الآخرين، تحس بالميول للانطوائية وانتبه على صحتك مولود الحوت.