حظك اليوم الأحد مع خبيرة الفلك سمر عمران 6 – 5 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الأحد 6 مايو 2018.

برج الحمل 
قبل الظهر لديك عمل ومبادرات وتتنوع الأعمال.. قد تقوم بعمل مشترك مع بعض الجهات.. حتى بإمكانك تنهي أعمالك وبعد الظهر ستكون من الأشخاص المميزين.. هناك أصدقاء.. دعوات.. لقاءات.. وسترفه عن نفسك.. ابتعد عن الجو الضاغط إذا استطعت.. يومين قادمين معلومات وتوسيع دائرة الأصدقاء واحتمال وجه جديد أو لقاء حميم بعيد عن العيون.

برج الثور 
حتى ساعات الظهر ستكون سباق في مجال عملك تحاضر.. تسافر.. تتصل.. تجري مقابلات.. على كل حال هذا شيء جيد.. لكن بعد الظهر تظهر قوتك ومهارتك ولا تسمح لأحد يشكك بمؤهلاتك.. قد تبدأ عمل أو مسؤولية جديدة للبعض قد تتطلب موقف حاسم ف بعض مشاكل تتعلق بأب أو أم.. أنت تحت الأضواء ولك دور بارز في تحديد مسار هذا النهار. 

برج الجوزاء
حتى الظهر تستطيع أن تنطلق بعملية مالية أو مستحقات أو ضريبة أو فواتير.. لكن بعد الظهر يناسبك كثيراً.. احتمال رحلة أو تخطيط لسفر.. لقاء مهم وجميل يعني انعطافاً مميزاً.. حتى مزاجك يكون رائع وتخوض نشاط لتكتشف أشياء جديدة ممكن روحانيات أو معتقدات ورحلة شيقة.. ستشعر أن الأمل يعود إليك.. أو تستقبل زوار من بعيد.

برج السرطان 
حتى الظهر ستكون منتبه من عرقلة أو توجيه ملاحظات أو سخرية ولكن بعد الظهر ستناقش قضية مالية مشتركة وتتخطى الأوضاع الصعبة وستبحث عن معلومة عن معرفة.. أو قد يحتاجك بعض الناس كي تقدم مساعدة.. قد تربح دعم أو مبلغ من المال,. وتجد حل ومصالحة.. لكن بنفس الوقت تأكد من أوراقك ومستنداتك.. احتمال أشياء تخص استشفاء فواتير مستحقات مالية.. حاول أن تنجز أي شيء. 

برج الأسد 
رتب أوضاعك ونظمها واهتم وانهي العاجل من عملك ولا تضيع وقتك.. من بعد الظهر ستبتعد عن الأجواء المتوترة ولا تقع ضحية الاستفزاز إنها فترة مشحونة بالانفعالات والاضطرابات والعرقلات.. تحتاج إلى لباقة وحنكة في التصرف.. لا يمنع أن تنعم بأجواء عاطفية عذبة مع الشريك وقد تجد الحب بالقرب منك في محيطك لذلك فتش.. جرب أن تقدم بعض التنازلات أو التقارب مع الشركاء.

برج العذراء 
لا يزال الحظ لجانيك قبل الظهر ومازالت جاذبيتك باهرة وتستطيع أن تعبر عن رأيك وتتخطى عوائق.. بعد الظهر هناك أعمال بانتظارك.. تخطط.. عروض تلوح بالأفق.. حاول أن تتقبل الأفكار الجديدة ولا تركز على أمر واحد ولا تضيع وقتك وراعي وضعك الغذائي والجسدي.. جدول أعمالك طويل.  

برج الميزان 
بإمكانك قبل الظهر أن تتروى ولا تغامر بقصة عالقة ولو واجهت مشكلة حاول تتعاون وتتفهم لأن بعد الظهر ستسير أمورك حسب ما تشتهي وتعرف مفاجأة سارة ويواكبك الحظ.. وتكون متحمس وتقوى الثقة بالنفس واحتمال للبعض سماع أخبار سارة تخص أولاد أو تتعامل مع أولاد.. هناك ضيوف احتمال جيران أو أخوة معهم أطفال .. أي أن هناك ليلة جميلة وتلتقي مع الأحبة.

برج العقرب
حاول أن تستغل قبل الظهر بسفرة قصيرة أو مقابلة أو اتصال مهم.. لأنك ستكون مستفيد والفرصة عالية وهناك حماس.. لكن بعد الظهر ستعيد النظر بعلاقتك ببعض أفراد العائلة لذلك انتبه لا تصطدم بأحد إذا اضطررت لمواجهة.. احتمال تأجيل أو بعض التصليحات.. ويجب عدم استعجال أي أمر.. كن حذر جداً.

برج القوس 
حاول أن تستغل قبل الظهر لتحقق مكسب أو تعمل عملية مالية وتكون ناجحة.. بعد الظهر قد تتسارع أحداثك وتتلقى دعوة أو زيارة.. قرارات.. مقابلات.. اتصالات.. أي نشاطات حاول أن تسعد الناس حولك لأن اليومين القادمين حضورك مهم ومشاركتك مهمة للبعض. 

برج الجدي 
لا يزال القمر ببرجك حتى بعد الظهر بإمكانك تخوض تجربة أو تلتقي ببعض الناس وتكون حر في الاختيار وتحقق رغبة عاطفية ومالية وستركز بعد الظهر على بعض الأهداف المالية واحتمال مكسب أو هدية اليومين القادمين هناك مفاجآت مدهشة وأحداث مفيدة جداً.

برج الدلو
يجب أن يطول بالك حتى ينتقل القمر لبرجك بعد الظهر كن مرتاح.. لتأتي الفترة التي تكون مناسبة لك وتفتح أمامك أبواب مليئة بالحركة والانشغالات المتنوعة وستركز على حيويتك لخدمة بعض أهدافك.. منها البحث عن بعض التغيرات.. وستدرك الطريق الأصلح للتصرف وتكون بطاقة عالية وتسطير على زمام الأمور.

برج الحوت 
بإمكانك قبل الظهر تتلقى معلومة داعمة لمساعيك أو تطلب خدمة من أصدقائك لكن بعد الظهر يجب أن تكون منتبه.. أي أن بيت المتاعب قادم على فترة متطلبة ومعقدة.. لا تضيع وقتك الثمين راعي وضعك وظروفك وجرب أن تستريح ولا ترتبط بمواعيد.. قد يسود سوء تفاهم مع بعض الأشخاص.. انتبه لأغراضك من الضياع.