حظك اليوم الإثنين مع خبيرة الفلك سمر عمران 16 – 4 - 2018


تعرف على حظك اليوم وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران
برج الحمل

مع وصول القمر إلى بيتك ستميل إلى اتخاذ خطوة جريئة وتسهل أعمالك المالية وكل مايتعلق بالشؤون المصرفية،  نظم أقساطك ولاتسمح للتراكم.. وإذا أردت توظيف أموالك كن حكيما، قد تحتاج لأحد لمساعدتك كن منطقيا في معالجة الأمور وتقدم بتدبير احتياطي لمشترياتك وخططك المكلفة مالياً.

 

برج الثور

سنطمئنك اليوم أنك ستتهيأ تدريجياً وتستعيد طاقتك وإشراقتك وتعود الحماسة بشكل كبير لتقوم بخطوات جريئة وتحسم أمور كانت عالقة وتستعيد زمام الأمور لتصحح أخطاء وتزول بعض الهموم وتستطيع تنفيذ أشياء كانت مؤجلة.

برج الجوزاء

ابدأ نهارك بطول البال لأن إيقاع حياتك فارغ من الطاقة واحتمال تتأجل بعض المشاريع عدا الفشل الذي يحمله طيات نهارك.. لهذا السبب كن متيقظا واحم سلامتك الشخصية ولاتشترك بمنافسة ولاتعرض نفسك لمهب الريح قد تجد الأبواب مقفلة.. انتبه على صحتك.

برج السرطان

 

ابدأ نهارك بفرح وتفاؤل وخاصة بعد الظهر ستعبر عن رأيك بوضوح وتقوم بزيارات وتطرح أفكارا وتنافش أمورك مع الأصدقاء ويخف الضغط وتشعر بالارتياح مع الأصدقاء والمعارف الجديدة وتحصل على دعم، يوم مناسب لتعزز شعبيتك وتجدد تحالفات وتفرح لوقوف أحد الأطراف لجانبك.

برج الأسد

اليوم الفرق شاسع لأنك ستكون تحت تجارب ومسؤولية جديدة، كن منتبها بشطارتك وثبت مكانتك ولاتتهرب من أي واجب عائلي أو عملي، احتمال تجد نفسك وحيدا لهذا السبب اطلب مساعدة واستشارة واخرج من خجلك واعمل بجانب الأهل والزملاء واتبع أسلوب (هات وخذ) لأن أجواءك رومانسية جيدة.

 

برج العذراء

من المحتمل اليوم أن تقوم بسفر مفاجئ أو توظف طاقتك بتواصل مع الآخرين وتكون سهلة أكثر.. يوم للمواعيد تكون لمصلحتك لديك مشاكل ذا طبيعة قانونية .. تستطيع ملاحقة وترتيب مواعيدك وتنفذ أفكارك بمهارة.. يوم جيد للخروج أكثر والانخراط بالعمل الإيجابي. أو احتمال زيارة أماكن بعيدة.

 

برج الميزان

سنراك اليوم مشغولا بأمور مالية من توقيع على مستندات أو على عقود وإذا لديك مشكلة شخصية حاول أن تفاوض لأنه احتمال تتراجع عن بعض الاتفاقيات وممكن تقبل ببعض التنازلات كن هادئا ولاتتحمس لفكرة أو عرض بدون دراسة وتروي.

برج العقرب

يناسبك اليوم للاجتماعات وستركز على الشراكة كن بعيدا عن الضجيج،. هذه الفترة تحذرك من عدائية وغيرة وخلافات خاصة تهدد بحسم سلبي كن متفائل ولاتعطِ الأمل، الأيام القادمة فيها انفراجات لاتتسرع بحكمك على الشريك هذا اليوم واعد لفتح أمامك الطريق لمسؤولية قادمة فيما بعد.

برج القوس

اليوم لاتتأخر عن بذل الجهود لتعوض عن الوقت الضائع وتتحمل مسؤولية عملك بدون تذمر،  خصص بعض الوقت لتتجنب التقصير،  احتمال تراكم أعمال لهذا السبب حافظ على توازنك واتزانك ولاتهمل متطلبات المتعاونين معك.. راعي وضعك الصحي حاول أن تكون مدركا لظهور بعض أعراض الصحة.

 

برج الجدي

اليوم الحظ يرافقك وتستعيد موقعك المميز.. توقف في وجه الخصوم والمنافسين، شخصيتك قوية اليوم ستكون مفعمة بالطاقة.. لاتتردد في قول مايجول في خاطرك حاول تخصص وقت لتمارس هواية جديدة وستكون لقاءات حميمية لتعزز تواصلك مع الأحبة.. للبعض ستسمع أخبار عن أولاد جيدة وتهتم بشؤونهم الخاصة.

برج الدلو

احتمال اليوم تشعر ببعض الحزن وتستاء من تصرف أحد أفراد العائلة ربما تضخم الأمور لكن حاول تفاوض ولاتعقد الأمور أفضل أن تصل لنزاع وتجد نفسك في ورطة أنت بغنى عنها..  لاتلقي اللوم أفضل أن تصطدم بمواقف مع أحد أفراد العائلة .على العكس حاول أن تعزز الروابط العائلية.

 

برج الحوت

بعد أن كنت مشغولا بأمور مالية اليوم لديك مفاوضات وتسمع خبر تنتظره منذ فترة.. يوم للاتصالات والسفر القصير أو ستتوصل إلى انهاء مفاوضات لقضية خاصة بك .. فعلاً اليوم الهامك بمحله لاتستلم فترتك جيدة ناقش بثقة وعبر عن رأيك.. بالتصميم والإصرار تحصل على تطور لتزيد من مهاراتك.