"كاسيو الشرق الأوسط" تحتفي بالفخامة مع إطلاق مجموعة جديدة من ساعات "بيبيجي" للسيدات

أعلنت "كاسيو الشرق الأوسط" (CASIO MiddleEast) عن إطلاق أحدث طرازاتها من ساعات "بيبي- جي" (BABY-G)، التي تم تصميمها وتطويرها خصيصاً لسيدات اليوم النشيطات والمهتمات بالأناقة. وتمثل أحدث مجموعة من هذه الساعات وهي "جي-أم. أس" (G-MS)، التكامل الناجح بين الجوانب العملية ومواكبة الموضة، ما يعكس التزام "كاسيو" تجاه السيدات اللواتي يفضلن الساعات الأنيقة والمتينة وذات التصميم اللافت.

ووفقاً لكوجي ناكا، مدير عام شركة "كاسيو الشرق الأوسط"، فإن طرازات "جي-أم. أس" الجديدة تتميز بتصميمها الذي يتيح للمستخدم ارتداءها في المناسبات الرسمية وغير الرسمية، وهي تأتي بتصميم أنثوي أنيق يحتوي على نسبة كبيرة من اللونين الذهبي والوردي، بالإضافة إلى استخدام المعدن في واجهة الساعة والحزام ومشبك الحزام ليمنحها مظهراً معدنياً مميزاً يناسب السيدات.

وقال ناكا: "السيدات اليوم مختلفات تماماً، حيث يركزن بشكل أكبر على وظائفهن واهتماماتهن. وعلى الرغم من ذلك، فإنهن يفضلن اقتناء كل ما هو بسيط وجميل وما يجعلهن مميزات. وتماشياً مع ذلك، تعتبر مجموعة ساعات "بيبي-جي. جي-أم.أس" الجديدة فريدة من نوعها كونها ذات تصميم يعكس ما تمثله المرأة اليوم من روح الإبداع والمغامرة ومواجهة التحديات دون المساس بحسها الأنثوي وأناقتها ورقي ذوقها. كما تناسب الميزات التي تحتويها هذه المجموعة الجديدة من الساعات احتياجات المرأة العصرية مع توفير مظهر أنيق ولافت."

وتحتوي طرازات "جي-أم. أس" الجديدة المقاومة للصدمات على ميزة مقاومة المياه على عمق 100 متر، وهي تأتي باللونين الذهبي والوردي لتكمل أية خزانة ملابس أو مناسبة. ويتم تقديم هذه الساعات في عبوة أنيقة من الستانلس ستيل مع حزام من الراتينج يمنحها مظهراً أنيقاً يحفز في السيدات الرغبة لارتدائها. وبالنسبة لأدائها الوظيفي، فقد تم تزويد مجموعة الساعات "جي-أم. أس" بضوء من نوع "أل إي دي" مع مفتاح للإضاءة التلقائية؛ وميزة التوقيت العالمي المزدوج، التي تظهر التوقيت الحالي في منطقة زمنية أخرى باستخدام قرص صغير؛ وميزة الضبط المنتظم للوقت؛ وتقويم تلقائي لتمكين المسافرات وهواة المغامرات ورائدات الأعمال من النساء من تتبع العديد من المواعيد أينما تواجدن.

وتشمل المواصفات الرئيسية الأخرى في هذه الساعات، حزام من الراتينج وطلاء مضيء في الظلام ومقاومة الصدمات والزجاج المعدني ومقاومة المياه على عمق 100 متر، فضلاً عن الإضاءة من نوع "أل إي دي". وبالإضافة إلى وظيفة التوقيت العالمي المزدوج، تحتوي هذه الطرازات على ساعة توقيت 1/100 ثانية ومؤقت للعد النازلي وخمسة منبهات يومية ودقة تصل إلى +15 ثانية في الشهر، بالإضافة إلى بطارية تدوم لعامين.