حفل اطلاق مجموعة مراكز ومستشفيات نوفوميد الطبية في الإمارات

تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة صحة دبي معالي حميد محمد القطامي، تم الإعلان أمس عن إطلاق مجموعة مراكز ومستشفيات نوفوميد الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأقيم حفل الاطلاق في فندق أرماني دبي- برج خليفة بحضور كبار الشخصيات في الدولة من معالي الوزراء والسفراء وبحضور نخبة من أهل الفن والاعلام والمجتمع ورجال وسيدات الاعمال ونخبة من نجوم التواصل الاجتماعي.

وفي بداية الحفل ألقى د.مازن الصواف (د.ماكس) مؤسس مجموعة نوفوميد كلمة الافتتاح، رحب فيها بجميع الحضور وأعطى الضيوف نبذة تعريفية عن المجموعة الجديدة التي تتألف من مستشفيات نوفوميد الجراحية، مستشفيات نوفوميدلإعادة التأهيل، مستشفيات نوفوميد للطب النفسي، ومراكز طبية متعددة.

وتم عرض مقتطفات من سلسلة أفلام طبية وثائقية صورها د.ماكس في مختلف بلدان العالم من إخراج داني الصواف الذي درس الإخراج السينمائي والتلفزيوني في الولايات المتحدة الأمريكية،كما تم عرض فيلم تعريفي عن مجموعة نوفوميد والخدمات التي تقدمها في جميع امارات الدولة.

ورافق الحفل فرقة الجاز التي أطربت الحضور خلال الحفل بأجمل المقطوعات الموسيقية، ولم يخلو الحفل من مفاجآت عديدة وفقرات ترفيهية بحضور أهم المؤثرين الذين دونوا كل التفاصيل على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تم خلال الحفل الإعلان عن إطلاقمراكز نوفوميد للطب الشمولي التي تضم اخصائيين حائزين على البورد الكندي والامريكي في الطب الطبيعي وطب الاسرة والكشف المبكر عن الامراض والسرطانات وعلاجات الفيتامينات بالوريد، ومركز نوفوميد للحساسية والربو الذييضم تحت سقف واحد سبعة اخصائيين مختلفين تشمل تخصصاتهم:الجيوب وأمراض الصدر والربو 
وأمراض الحساسية عند الكبار وأمراض الحساسية عند الاطفال وأمراض الجهاز الهضمي،وخبراء تغذية لكشف وعلاج الحساسية الناجمة عن الاطعمة وعلاج المشاكل الجلدية الناجمة عن الحساسية والحكة.
كما تم الإعلان عن اطلاقمركز نوفوميد للخلايا الجذعية في مدينة دبي الطبية ومراكز نوفوميد برين ماكس للطب النفسي وأمراض تأخر التطور عند الأطفال،بالإضافةلنوفوميد للرعاية الطبية المنزلية ونوفوميداستتيكا لجراحات التجميل والجلدية والليزر.
 نوفوميد تقبل معظم شركات التأمين في الدولة وتوفر خدمات الترجمة للأطباء الاجانب الزائرين كما ويشتهر الدكتور صواف الذي يمتلك خبرة كبيرة في المجال الطبي في دولة الإمارات وفريقه، بحرصهم على تقديم مصلحة المريض وسلامته والنصيحة الصادقة فوق أي اعتبار.