ماذا قالت "كلو كارداشيان" عن حملها الأول؟

ترجمة: هند غانم

تستعد نجمة تلفزيون الواقع "كلو كارداشيان" وزوجها لاعب كرة السلة الكندي "تريستان تومسون" لاستقبال طفليهما في غضون أسابيع قليلة.

وكشفت صحيفة "إي تي", أن النجمة "كلو" كانت على تواصل دائم مع معجبيها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي طوال هذه المرحلة الخاصة بها، ونقلت ما قالته عن حملها حتى الآن، وفقا لمصدر خاص: "لقد تحقق أعظم حلم لنا فنحن نمتلك طفلا كنت أنتظره وأسأل الله منحي إياه طوال الوقت".

وأضافت: "كان عليّ ببساطة أن أثق به وأن أتحلى بالصبر، لا أزال في بعض الأحيان لا أصدق أن حبنا خلق الحياة، أشكرك تريستان على حبك لي بهذه الطريقة، شكرا لك على معاملتي مثل الملكة، شكرا لجعلي أشعر أنني جميلة في جميع المراحل".

وتابعت: "والأهم من ذلك كله أشكرك على أنك جعلتني أما، لقد جعلت هذه التجربة مذهلة أكثر مما كنت أتصور، لن أنسى أبدا كم كنت رائعا بالنسبة لي خلال هذا الوقت، شكرا لك على جعلي سعيدة".

ثم توجهت بالشكر لمعجبيها لدعمهم ومشاركتهم، وقالت: "أنا أعلم أننا حافظنا على هذا الهدوء لكننا أردنا الاستمتاع بهذا الأمر بين عائلتنا وأصدقائنا المقربين للاستمتاع بأول لحظاتنا الثمينة".

وأردفت: "شكرا لكم جميعا على فهمي، أنا ممتنة جدا، متحمسة، متوترة، حريصة بسعادة غامرة، وخائفة في نفس الوقت، لكنها أفضل مشاعر شعرت بها في حياتي كلها".