نخيل تستهدف الكوادر الوطنية بثلاث مبادرات توظيف

 

متابعة -  مظفر إسماعيل:

 

أطلقت شركة "نخيل" للتطوير العقاري ثلاث مبادرات جديدة للتوظيف، على هامش مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2018، تستهدف الكوادر الوطنية الموهوبة ليكونوا جزءا من المستقبل المزهر للشركة، وفقا لبيان صادر عنها.

وستشجع المبادرات الثلاثة المتضمنة، المنح الدراسية، والخريجين المتدربين والتدريب الداخلي، المواطنين، للانضمام إلى الشركة والمساهمة في تقديم مجموعة من المشاريع البارزة والمبتكرة التي تتماشى مع رؤية حكومة دبي للعام 2021.

ويوفر برنامج "نخيل" للمنح الدراسية فرصة للطلبة المواطنين لاستكمال دراستهم الأكاديمية في عدة مجالات بما في ذلك، المحاسبة، والمالية، والهندسة المدنية، والهندسة المعمارية حيث ستوفر الشركة وظيفة لهم بدوام كامل وذلك عند الانتهاء من الدراسة.

كما ستساهم في تطوير القوى العاملة المواطنة من الخريجين المتدربين وذلك خلال تزويدهم بالتدريب الوظيفي والخبرة المهنية والتعرف على بيئة العمل وذلك للطلبة من حاملي الشهادات الجامعية في تخصصات إدارة الأعمال، والمالية، والتسويق، والهندسة، وتقنية المعلومات، وفقا لما أورده موقع "مباشر".

وتوفر "نخيل" أيضا، فرصا للتدريب الداخلي في العمل للطلبة المواطنين الذين يدرسون حاليا في الكليات والجامعات وذلك كجزء من متطلباتهم الدراسية، حيث سيتم وضع هؤلاء الطلبة في الإدارات المختلفة للشركة وذلك وفقا لتخصصهم الأكاديمي.