الهاتف الموثوق به الذي سيمكنّكم في حياتكم!

منذ عشر سنوات، لم تكن الهواتف الذكية موجودة، أما اليوم فلا يمكن العيش من دونها. الهواتف الذكية هي الأجهزة التي تسنخدمها الأكثر لتسهيل حياتنا، فلقد أحدث ثورة كبيرة في مجال التوصل لأن اليوم يمكننا أن نتصل بأشخاص في عدة أماكن حول العالم والولوج بسهولة ٳلى كل أنواع المعلومات. وبفضل التكنولوجيا والابتكارات، أصبحت الهواتف الذكية أصبحت تدرك الكثير من الأمور لدرجة أنها أعادت رسم ملامح حياتنا اليومية وساعدتنا في أعمالنا اليومية. ومع انتشار تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تعد الهواتف الذكية بتغيير حياتنا نحو الأفضل. أطلقت سلسلة هواتف هواوي مايت 10 في تشرين الأول الفائت وقد دعمت بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتمكين المستهلكين وجعل حياتهما أكثر فعالية وسهولة. اكتشفوا كيف ستمكنّكم هذه الهواتف في حياتكم اليومية!

الهواتف ستعزز  مهاراتكم التصويرية!

ٳذا كنتم مصورين محترفين أم هواة تصوير، ستساعدكم سلسلةهواتف هواوي مايت 10 على التقاط صوراً تخطف الأنفاس في جميع البيئات. تعمل الهواتف بواسطة معالج كيرين 970 الذي صممته هواوي وهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي حتى في الكاميرا. عندما تلتقطون صورة ما، لا تحتاجون لتعديل ٳمكانات الكاميرا، فكاميرا سلسلة هواوي مايت 10 التي حفظت نحو 100 مليون جسم ومشهد قادرة على التعرّف مباشرة على موضوع الصورة (السماء، شاطىء البحر، النباتات أو الحيوانات الأليفة وغيرها) وعلى تعديل ٳمكاناتها تلقائياً لتعطيكم صوراً مذهلة. وحتى عندما تلتقطون جسماً متحركاً أو صورة في ظروف الٳضاءة الخافتة، تستخدم الكاميرا تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لالتقاط صوراً واضحة بكافة تفاصيلها ومن دون أي تشوش.

بطارية تدعمكم مهما كنتم تفعلون

تقدم سلسلة هواتف هواوي مايت 10 بطارية جبارة ذات حجم 4000 ميلي أمبير لدعمكم في مهماتكم اليومية. تستخدم الهواتف تقنية الشحن فائق السرعة SuperCharge الحاصلة على شهادة اعتماد لتشحن في غضون 30 دقيقة وتدعمكم على مدى يومين من الاستخدام الثقيل. كما تقدم البطارية نظاماً لإدارة الطاقة مدعوماً بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، الذي يتكيّف عند الاستخدامات الثقيلة مثل ممارسة الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات لدعم التطبيقات التي تتطلب الكثير من الطاقة، وٳذا ارتفعت حرارة هاتفكم كثيراُ، تقوم خاصية إدارة البطارية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بإيقاف تشغيل الهاتف بصورة تلقائية.

هواتف حائزة على جوائز تعكس أسلوبكم الرفيع

فازت هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو بجوائز iF Design المرموقة لتصميمها المتميز. فالهواتف تأتي بشاشة أكبر وحواف ضيقة وبأحجام مضغوطة لتكون مريحة للحمل ولتتيح تجربة مشاهدة لا تتضاهى بفضل شاشة FullView. فضلاً عن ذلك، تتميز هواتف هواوي مايت 10 برو بتحقيقها للمعيار IP67 في مقاومة الماء والغبار.

من ناحية أخرى، تم الاحتفاء بالهواتف حصدت هواوي مجموعة من الجوائز المرموقة من جهات إعلامية رائدة في مجال التكنولوجيا ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018، ونالت الهواتف 4 جوائز بارزة: منح موقع ’أندرويد أثوريتي‘ هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ جائزة "أفضل هاتف ذكي لعام 2017" نظراً لالتزامه بأعلى معايير الجودة. أما موقع ’تيك رادار‘، فصنّف هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ كأفضل هاتف ذكي خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية مسلطاً الضوء على مزاياه الفريدة. كما منحت مجلة ’تي 3‘ سلسلة ’هواوي واي فاي كيو 2‘ إحدى جوائزها للأجهزة المفضلة وذلك تكريماً نظامها اللاسلكي الذي يغطي كامل المنزل ويتيح إدخال إعدادت الشبكة والاتصال بمنتهى السهولة. كذلك، حصد هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ جائزة أفضل جهاز في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018 من موقع ’أندرويد بوليس‘ بفضل معالج الذكاء الاصطناعي ’كيرين 970‘ والكاميرا الذكية ثنائية العدسة من ’لايكا‘ والبطارية التي تدوم طويلاً. ومنح موقع ’أندرويد سنترال‘ هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ جائزة "أفضل اختيار ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018 تقديراً لكاميرته الثنائية وتقنية ’سوبر تشارج‘ للشحن السريع وشاشة العرض بحجم 6 بوصة وتقنية ’النطاق الديناميكي العالي‘.