حظك اليوم الإثنين مع خبيرة الفلك سمر عمران 5 – 3 - 2018

تعرف على حظك اليوم الإثنين، وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمرة عمران.

الحمل
: حاول ان تتكيف مع الأمور، اتكل على حدسك، اعط لأي علاقة وقت كاف حتى تستعين ببعض القادرين على مساعدتك، عرقلة أو تأجيل، تجد حلولا وتتولى مهمة وتعمل على قضية بغاية السرية.

الثور: تركض بجميع الاتجاهات، رتب أمورك ضع جدول أعمالك، لا تبدأ بشيء جديد حتى يغيب أحد من محيطك وتحل محله أو تجد نفسك في موقف حرج، تعاني من مماطلة وتبذل جهود مضاعفة، التكتم والتحفظ ضروريان بهذا اليوم، غذاؤك وصحتك مهمان، تعيد النظر وتحافظ على ثقتك بالمستقبل، انقلاب بأوضاعك المهنية.

الجوزاء: تخوض تجربة جديدة تسعدك، تتداول معلومات مع بعض الجهات وتغلق الباب وراءك وتتحدث بهمس وتخاف أن تكون مراقبا، بإمكانك أن تتحدث بصوت عال، تفتح باب حوارات ونقاشات ومساومات، الأجواء صاخبة وتقترب من الأحبة حاول استمالة الآخرين.

السرطان: لا تجادل أو تخلق لنفسك متاعب، تبحث عن حل وقد تقوم بمشتريات مهمة تخص أمر مالي أو شخصي، تعامل مع أمر طارئ أو حدث فجائي يلزمك بموقف، احتمال ارتباك، انتبه من تصليحات أو أعطال، تضطر للتأقلم مع أحد ما، ابتعد عن التأويلات والتغييرات غير المجدية، اضطراب بسبب علاقة زوجية أو بسبب ارتباط أو انتماء، القمر بمربعك ينبهك لعلاقاتك الحميمية مع الأولاد والأهل.

الأسد: تسمع كلاما جيدا، وتواجه بعض المشاكل، فترة مناسبة لتقوم بمشاريع شخصية وتتحول لقيادة أعمالك بنفسك وتؤسس لنجاح باهر، تخوض مرحلة تصحيحية بحياتك المهنية والعائلية، تحتاج لدعاية وإعلان مهما كانت مهارتك، وإظهار مواهبك وقدراتك وفتح الأبواب أمام مشروع.

العذراء: تركيزك على أمر مالي، قضايا مالية ونقاشات مالية، تتعرقل بعض الخطوات، تتأخر المستحقات بسبب عدم وجود التمويل، تتوتر وتتعصب، لذلك انتظر الوقت الأفضل لاتخاذ المبادرة، للبعض يتغير مزاجك نحو الأفضل، لقاء مشوق يقربك ممن تحب وتحصل على هدية أو مكسب.

الميزان: تتحقق مشاريعك بسرعة خيالية، لا تصدق لأن القمر ببرجك، أحداث مفاجئة إيجابية تتحول إلى فرصة جديدة يحملها لك الحظ بأنك سيد الموقف، تقوم باقتناص الفرص والاستثمارات، معطيات اتجاهات لقاءات تترك عندك معنويات عالية.

العقرب: إذا عرض عليك مشروع فلا تتسرع بالقبول أو الرفض، اضبط انفعالاتك قد يكون لأحد من محيطك دور في انفعالاتك، تطلعات إيجابية إذا كنت هادئا تخوض مغامرة جديدة في هذا اليوم، حاول أن تنسحب قليلا وابتعد عن الإجهار بالعمل، انتبه من أعداء ومنافسين وخذ وقتك قبل أي قرار.

القوس: متحسب للضغوطات، تحرك قضايا قانونية تتحدث إلى الأصدقاء، تلتقي بأصدقاء قديمين ترتفع المعنويات وتشعر بحالة أفضل، تغمرك عواطف جديدة، تفرح بخبر أو توقع على عقد أو تقلب صفحة جديدة، يؤثر عليك الأصدقاء وتجتمع بهم بدعوات وعزائم، أمنية تتحقق وتتخذ بعض القرارات وتحيط نفسك بالعائلة والأصدقاء.

الجدي: انجز أعمالك، تتلون حياتك بالفرح والحياة الاجتماعية الصاخبة بالنجومية والشعبية، فرص عمل كثيرة، ركز على طلب لك وتحلم به تصور انه سيتحقق، أغمض عينيك وفكر بما تريد أن تحققه، عمل مع مسؤولين ومع غرباء ونزلة أسواق، تسأل وتستفسر كثيرا، احفظ ماء وجهك وحافظ على صيتك الطيب ولا تتوقف عند أي موقف.

الدلو: يحكي نهارك عن سفر، تقوم بتغييرات وتقدم على سفر او تفكر به، كن منتبه لما يحدث اليوم ساعد محيطك على مهمة معينة، تعبر عن أفكارك لكن هناك من يقرر مصيرك، كن حاضرا حتى لو واجهت بعض الاعتراضات، القمر بالميزان يساعدك ويزيدك حماسا وشغفا، تمر بحالة طارئة وتتحمس فجأة، تطورات تحصل فجأة وتحاصر بعض المنافسين، امور قانونية وبيع وشراء وتتوصل لقرارات مهمة

الحوت: تطرح على نفسك أسئلة كثيرة تشكك ببعض المواقف التي تظهرك للآخرين، ترى الأمور بكبيرها وصغيرها تلوم الأحبة على التقصير لانك تضخم الأمور، ترافق مريضا وتسجل تسجيلا يؤدي إلى اهتزازات، تخوض بعض المغامرات الاستثنائية التي لا ترضيك، حاذر من نزاع أو تغييرات.