حظك اليوم الإثنين مع خبيرة الفلك سمر عمران 12 – 2 - 2018

 

 

تعرف على حظك اليوم، وما يخبئه لك برجك 12-2-2018 مع خبيرة الأبراج سمر عمران.

 

 برج الحمل

 

اليوم احتمال بعض الانكماش يسيطر عليك ويظهر أمر يزعجك على صعيد عمل،  أو تسمع خبر يزعجك يخص أحد من محيطك أو زملاءك، ماعليك إلا أن تحضر بشكل جدي وتنتبه على أفكارك ولا توجه ملاحظات لتحمي نفسك من ردات فعل، فقط جرب أن تتجاهل لتحبط من يتعدى عليك.

 

برج الثور

اليوم يولد عندك طاقة كبيرة وحماسة ورغبة في السفر أو تحضّر لمشروع،  ستبحث عن إسعاد الآخرين لتكسب محبة، احتمال تطلق فكرة أو عمل، تعمل على تغيير مقبول وتعطي بلا حساب، تعبر عن نفسك بطريقة رائعة، نهارك مدعوم.

 

برج الجوزاء

 

اليوم يساعدك ويلائم وضعك وخاصة على صعيد أمور مالية  أو عائدات مالية وتسمع معلومة وجواب عن أسئلة تخدم مصلحتك، نهارك فيه رسوم مستحقات، أو معالجة لقضية دين، اليوم مناسب لتجد تجاوب مع شروطك.

 

 برج السرطان

 

اليوم بعد انشغالك وضغط العمل يجب أن تضبط أعصابك، واحتمال يترتب عليك أمور كثيرة وستواجه تحدي لمشروعك، واحتمال يفاجئك الطرف الآخر بوجهة نظر تجعلك ترتبك لذلك تجنب اتخاذ موقف وخاصة إذا تعرضت لأي خيارات على مستوى الشراكة، والوضع الصحي يتحسن تدريجياً.

 

برج الأسد

بعد أجواءك الاحتفالية اليوم سيتراكم عليك العمل أو خبر جديد يخص عمل أو وضع مهني،  ستكثر تنقلاتك حتى تناقش مواضيعك وتدور على بعض الجوانب المخفية، احتمال تميل للكسل لذلك ماعليك إلا أن تعيد النظر وتعيد تنظيم جدول أعمالك،  لتجد تقدير على عملك، جرب اليوم أن تأخذ قسط من الراحة وانتبه لصحتك.

 

برج العذراء

 

بعد تعبك وانشغالك باليومين الماضيين ولكن اليوم ستعيد النظر ويتغير المزاج نحو الأفضل ليسود التفاؤل وتستعد لتعيش مغامرة فريدة وتعبر عن فرصتك بأن تلتقي مساءً الأحبة وتسمع بعض المعلومات الجيدة ضمن وضعك الخاص وأيضاً سيفرح محيطك، ستمارس نشاط فني.

 

برج الميزان

اليوم يجب أن تكون إيجابيا وانتبه من ضغط رومانسي، أو من تشنج من الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة،  تعيش نزاعا أو تسمع فيه، كن متحفظا ولا تجر نفسك في جدال أو نزاع،  قد يولد تشنج من علاقة لك، أما على صعيد عائلي أو صعيد شخصي، احتمال تقوم ببعض التصليحات على صعيد أعطال تخص المنزل.

 

برج العقرب

 

اليوم منذ الصباح  يتجه أحد من محيطك حتى يأخذ برأيك أو يطلب منك نقاشا ماليا،  من بعد الظهر ستفكر بانتقال ما أو مواعيد مهمة وتلقى معلومة وتناقشها ويزداد ميلك إلى العلاقات الشخصية ويقصدك أحد لتعطي رأي أو جواب أو توجيه وبذلك يخفي أي توتر أو استياء، بإمكانك تقوم بزيارات أو استقبال أحد من أخوة أو جيران.

 

برج القوس

 

اليوم ستقوم بعملية تحضير أو توسيع آفاق أو تقوم بعملية شراء أو ستحصل على مكسب مال إذا عرفت كيف تتصرف، انتبه من كل التفاصيل واترك الأمور تتفاعل بهدوء احتمال تحصل على مساعدة من محيطك، أو هدية أو مكسب.

 

برج الجدي

 

صباحاً ستميل للإنزواء والتعب لكن بعد الظهر سترتاح  وتخرج من سوء تفاهم، وتعوض عن تعب اليومين السابقين وستضطر لتسوية سريعة لوضع طارئ، سيسطع نجمك في هذا اليوم،  سيكون تحسنا في ظروفك المهنية والشخصية وتدفع بمصالحك للأفضل.

 

برج الدلو

 

قبل الظهر ستشعر بذبذات سلبية وتميل إلى المواجهة وتشعر بعدم الثقة وتشكك بأحد المحيطين بك، بكل الأحوال ابتعد عن الخلافات وتجنب المنافسة وكن عاقلا، ولا تفتح بابا مغلقا، نهارك بطيء وسترى الأمور سوداوية، سيطر على أفكارك وانتبه على صحتك.

 

برج الحوت

بعد يومين كان مزاجك معكر اليوم سترى أصدقائك يلعبون بدور مهم في توجهاتك،  حتى تشارك الأصدقاء وتكون حيوي حتى تمشي بهدف مشترك مع بعض الأصدقاء، وتشارك بدعوة أو مهمة وستعمل عليها لتتم.