مارادونا ينتقد لاعبي الأرجنتين.. ويتحدث عن ميسي وهيجواين وإيكاردي!

 

متابعة -  مظفر إسماعيل:

 

انتقد النجم الأرجنتيني السابق "دييجو أرماندو مارادونا" أداء لاعبي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، معتبرا أنهم لا يحترمون المنتخب على الإطلاق.

وأضاف "مارادونا" لصحيفة "إل بوبيولار" الأرجنتينية: "لم يعد أحد يحترم منتخب الأرجنتين باستثناء ليونيل ميسي، انظروا ما حدث في المباراة الأخيرة ضد نيجيريا، كنا على وشك أن نتلقى 8 أهداف، لكن سامباولي محظوظ، تألق ميسي يغطي على بقية الأخطاء".

وتابع: "المشكلة الحقيقية في الأرجنتين هي عدم وجود مواهب أخرى تساعد ميسي، على سبيل المثال، ليس لدينا خط الوسط، من كان يتصور أن لاعب مثل بيليا سينضم للمنتخب الوطني يوما ما؟".

وعن "جونزالو هيجواين"، قال: "بالتأكيد يستحق أن يصبح مهاجمنا الأول، بالنسبة لي بيبيتا هو أفضل 10 مرات من ماورو ايكاردي، الذي هو من وجهة نظري عار.. كارلوس تيفيز يستحق فرصة أخرى مع المنتخب الوطني، ليس أمامنا شيء آخر، نحن نحفر في الصخر من أجل الحصول على مهاجم مناسب".

وعن فرصة الأرجنتين في التتويج بالمونديال، ذكر أسطورة الكرة الأرجنتينية: " فرصتنا ليست أكثر من 60%، والأمر سيعتمد بشكل كبير على تألق ميسي من عدمه".

واختتم حول رحيله عن الأرجنتين بعد إقالته من تدريب المنتخب الوطني: "كان شعورا سيئا ومؤلما، لكن الحقيقة أن كرة القدم الأرجنتينية تمر حاليا بمرحلة صعبة، و لا أرى أي طريقة للخروج".