حظك اليوم الأحد مع خبيرة الفلك سمر عمران 11 – 2 - 2018


تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الأحد 11 فبراير 2018.

برج الحمل 
اليوم متعب يجب التركيز على العمل.. قد تظهر أشياء طارئة وستعالج وضع مفاجئ في العمل مع سلطة مع حياتك الشخصية.. وقد تشعر بأن لا قدرة لديك على محاصرة المواضيع، سيطر وامسك زمام الأمور بهدوء اشتغل ضمن فريق متفهم.. لا تحتج ولا تعارض.. احتمال تجد صدى طيب لذلك جرب تتجاهل فالحسد يولد افتراء.. قد تتوصل لحل سريع لتتخلص من ضيق.

برج الثور 
نهار جيد انقلاب لمصلحتك وتسهل الأمور.. اليوم الجميع يطلب حضورك.. نهارك يحمل لقاءات مهمة وغنية بالإجمال.. نهارك يحمل سفر أو اتصال لمسافة بعيدة أو تنفذ وضع وتحقق انتصار ودعم غير منتظر.. جرب أن تبتعد عن الأعمال التي تسيء لك أو سوف تتكلم بعلم جديد أو عمل جديد.. هناك عقد عمل أو عقد ارتباط.. احتمال تلتقي بفارس احلامك أي أن الوضع حماسي .. ممكن شراكة عمل أو شراكة زواج.

برج الجوزاء
اليوم ينصب اهتمامك على الأمور المالية.. وكل ما يتعلق بالحسابات المشتركة مع شركاء عمل أو ميراث أو قضية تعويض أو مطالبة حقوق.. يوم فيه تحسين على الذات.. انتبه من الرجوع إلى الذكريات.. احتمال تنقل وعمل جديد أنت تقوم أن هذا الوقت مناسب للأعمال وإدخال مشروع جديد.. تتحسن صحتك.. انتبه من زيادة الوزن.. هناك مكافأة تحصل عليها.

برج السرطان 
اليوم لديك رغبة بالتقرب من شركائك وتحسين العلاقة سواء من شراكة عمل أو عاطفة.. قد تبحث عن دعم.. أو تمويل لمشروع.. قد تتقدم على منافسين وتنطلق بعمل خاص.. أو مشروع وتعيد النظر فيه.. للبعض اهتمام بالأولاد.. احتمال ولادة طفل أو حمل.. للبعض تغيرات على صعيد منزل.. أو تقدير الجنس الآخر وتسلية ممتعة وجاذبية وقوة وعاطفة.

برج الأسد 
نهارك اليوم مضغوط وخصوصاً تراكم مهام.. انتبه من ردات فعلك.. احتمال أنت مضطر تعمل ساعات إضافية.. الصبر ثم الصبر.. لا حل غير الصبر.. علاقات عائلية جيدة ومناسبة للتعاملات العقارية أو تغير سكن أو شراء أشياء تخص منزل.. على العموم حاول أن تترك انعكاس إيجابي على عملك أو صعيد شخصي.. انتبه من تقلب الأطوار.

برج العذراء 
اليوم أنت محظوظ وتشعر بقوة العاطفة وأمورك تسير على صعيد عملي أو عاطفي بشكل إيجابي وتدفع أعمالك إلى الأمام.. تراودك رغبة في التجدد والتجديد.. لقاء مع طرف آخر.. بعض النصائح تخص أولاد.. للبعض تفكر بشراء سيارة أو بيع سيارة.. سفر قصير.. أو تحصل على علم جديد أو عمل جديد.. انتبه من تبدل على صعيد العواطف.

برج الميزان 
ينصب اهتمامك على أمور تتعلق بالعائلة بالمنزل بالعقارات.. أو قد تواجه أحد أفراد العائلة.. لا تفقد السيطرة على أعصابك.. اليوم الحكمة في تحليل أمورك وحل مشاكلك.. قد توفر على نفسك هدر طاقة.. احتمال تخفي مصادر الدخل عن الآخرين.. احتمال تستفيد من أمر مالي من العائلة أو تجارة أو سوق أسهم.. أنت بوضعية مالية جيدة.

برج العقرب
نهار جيد للمقابلات وتحركات وتنقلات قصيرة ستكون مفيدة.. من المناسب جداً اليوم أن تبتعد عن القوقعة والانطواء.. أنت قادر أن تلبي بعض الإجراءات الضرورية لتحقيق أهدافك.. تألق ومشاريع خاصة.. ستعرف من أين تؤكل الكتف وتفتح صفحة جديدة وتتمتع بموقع قيادي وتوقع تغير إيجابي على حالتك النفسية.. انتبه لصحتك.

برج القوس 
اليوم توقع مكسب مالي سيريحك من بعض الهموم. قد تشعر بالارتياح وتحتار في اختيار حلول وتساهم في تحسين معطيات تنقذك من مصاريف إضافية.. للبعض احتمال مكسب وهدايا.. للبعض لا تأخذ قرار سريع ولا تخوض مجالات وتجارب مالية.. ولا تأخذ حسم لقضية.. بالعموم هناك هدوء وسلام وقد تخلو مع نفسك.. انتبه من غيرة عاطفية.

برج الجدي 
اليوم قد تتغلب على الصعاب المتاعب وقد يبعث فيك الأمل والتفاؤل والثقة بالنفس.. ستعيش الأمان والحب وتقضي وقت جيد بجانب الأحبة.. هناك تطوير على صعيد شخصي.. قد تحقق آمال ومشاريع بمساعدة مقربين.. علاقات جديدة مع الأصدقاء قد تتبادل المصالح.. مع ذلك احذر من خداع أحدهم.

برج الدلو
يوم منوع ومرهق.. قد تشهد انزعاج نفسي أو صحي.. اترك فسحة تسمح لك دائماً للتراجع.. خفف من انتقادك للغير ولا تترك الغرور يسيطر عليك جرب قياس كلامك جيداً.. وإلا سيكون لها معاني لم تقصدها.. نجاح اجتماعي ومكانة ومعرفة أشخاص ذات نفوذ.

برج الحوت 
اليوم أنت أفضل بإمكانك تحقيق أمنية وتنفذها.. كونك متميز اليوم أنسى أحزان الماضي خلفك.. ووجه أنظارك للدعوات وجرب التواصل مع الآخرين وخصوصاً الأصدقا.. يوم يحلو معك تبادل الآراء ووجهات النظر والخبرات. اتبع قلبك تجد السعادة.. يوم سريع لا ملل ولا ضجر.. يوم للمعارف واللقاءات والدعوات.. متابعة دراسة أو أوراق أو سفر.. معارف غرباء.