بالصور.. أماكن لا تفوت زيارتها في ملكة المقاصد الطبيعية في العالم

 

 

تعد فنزويلا ملكة المقاصد الطبيعية في العالم، فتكثر بها الشواطئ الخلابة والأراضي الرطبة، والشلالات الرائعة، والتي تميزها عن مختلف مناطق العالم، واليوم نستعرض سويا أبرز الأماكن السياحية التي عليك ألا تفوت زيارتها بها.

شلالات أنجيل

تعد أعلى شلالات في العالم، حيث يصل طولها إلى 978 متر، تقع على نهر Gauja، ويبلغ أعلى ذروة لمستوى الشلال بين شهري يونيو وديسمبر، وسميت بهذا الاسم تكريما للطيار الأمريكي جيمي أنجل، والذي كان أول من حلق في هذه المنطقة، ولعل مشهد تبخر الماء في الجو وخلق غيمة من الضباب حول الشلال من أجمل المشاهد التي يمكنك رؤيتها على الإطلاق.

العاصمة كراكاس

تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية والفنادق والحانات التي تجعلها أفضل مناطق الجذب السياحي في فنزويلا، كما تضم الكثير من المتاحف والمسارح، فضلا عن أنها تمنحك تجربة فريدة على شواطئها الخلابة.

غابات الأمازون

تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات كالدلافين والقردة والغزلان، وأنواع مختلفة من النباتات والطيور وأشجار الفاكهة.

بوليفار بيكو

يعد أعلى جبل في فنزويلا وواحد من أفضل الأماكن السياحية بها، من أجمل الأشياء التي يمكنك رؤيتها به هي تكوينات الجليد، كما يمكنك خلاله أيضا الاستمتاع برحلة التلفريك وممارسة رياضة تسلق الجبال.

Choroni

تضم واحدا من أفضل شواطئ فنزويلا، كما أنها قاعدة جيدة للطيور والنباتات والحياة البرية، فتضم الكثير من القرود والثعابين والغزلان، كما تضم أول حديقة وطنية في فنزويلا وهي حديقة رانشو غراندي .