بالصور.. شخصيات عربية احتلت صدارة خبراء الجمال في 2017

 
أعلنت المختصة في الاستشارات والأبحاث أندرسون كونسالتنس العالمية، عن نتائج تقريرها وقائمة خبراء التجميل العرب لعام 2017.
 
وحسب نتائج التقرير، احتلت 7 شخصيات عربية الصدارة في تخصصات مختلفة شملت تصفيف الشعر وتصميم الأزياء والمكياج والبشرة والأسنان وتنسيق المظهر والفاشنيستا، وهذه أبرز نتائج التقرير.
 
طوني نصار في جراحة التجميل
حل الدكتور طوني نصار بالمرتبة الأولى في جراحة التجميل، ثم جاء الدكتور أنطوان أبو عبود والدكتور فراس حمدان، ولم تعد هذه المرة الأولى الذي يحصد فيها طوني جائزة أفضل جراح.
 
مجد ناجي تجميل الأسنان
وفاز الدكتور مجد ناجي في تجميل الأسنان بالمركز الأول، ثم الدكتور ثامر ذيب والدكتور وليد زلاقط، والدكتور مجد من أشهر أطباء الأسنان حيث عالج الكثير من النجوم والمشاهير وأطلق مؤخرًا الموسم الأول من برنامج "سمايل ماسترز".
 
إيلي صعب في تصميم الأزياء
وحل مصمم الأزياء الشهير إيلي صعب بالمرتبة الأولى في تصميم الأزياء، ثم جاء جورح حبيقة وريم عكرا.

ولمصمم الأزياء العالمي إيلي صعب تصاميم رائعة ارتدتها أميرات ونجمات ونساء.
 
هدى قطان في المكياج
فازت هدى قطان بالمركز الأول ثم بسام فتوح وسامر خزامي، وتعد هدى من أفضل 10 مدونات الجمال حول العالم كما أنها رائدة أعمال وخبيرة تجميل عراقية.
 
طوني مندلق في تصفيف الشعر
جاء طوني مندلق في المرتبة الأولى بتصفيف الشعر ثم طوني صوايا ووليد مرقص، ويعد طوني من أكثر مصففي الشعر انتشاراً في العالم العربي.

مايا حداد في تنسيق المظهر
وتصدرت مايا حداد تنسيق المظهر ثم سيدريك حداد وميمي رعد، ومايا درست تصميم الأزياء في باريس واقترن اسمها بالعديد من النجمات مثل نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور.
 
نهى نبيل في الفاشنستا
حلت نهى نبيل أولا في الفاشنستا، ثم مرمر وفوز الفهد.. ونهى نبيل إعلامية ومؤثرة كويتية لفتت أنظار الجميع إليها بفضل إطلالاتها الراقية وخياراتها الفريدة في الموضة.