"أدنوك" تفتتح 13 محطة جديدة في الإمارات والسعودية

خاص - الإمارات نيوز:

قالت "أدنوك للتوزيع"، شركة توزيع وبيع المنتجات البترولية ومتاجر التجزئة الرائدة على مستوى الدولة، إن خطتها للعام الحالي تتضمن افتتاح ما لا يقل عن 13 محطة خدمة جديدة ، بما في ذلك محطات تفتتحها لأول مرة في كلٍ من دبي والمملكة العربية السعودية.

وتعتزم الشركة افتتاح ثلاث محطات جديدة في مواقع حيوية في إمارة دبي، وتسع محطات جديدة في كلٍ من أبوظبي وعجمان والفجيرة.

كما تدشّن حضورها في المملكة العربية السعودية بمحطة واحدة مبدئياً بموجب اتفاقية امتياز. إلى ذلك، ستشهد ثلاث من محطات الخدمة التابعة لها في أبوظبي اكتمال أعمال التوسعة فيها خلال العام الحالي 2018.

هذا وتشمل محطات الخدمة الجديدة في كلٍ من أبوظبي وعجمان والفجيرة محطات الرقايب بعشر مضخات ومتجر للتجزئة وخدمة تبديل الزيوت، ونادي بني ياس الجديد باثنتي عشرة مضخة ومتجر للتجزئة وخدمات غسيل السيارات وإصلاح الإطارات وتبديل الزيوت، والسرة بعشر مضخات ومتجر تجزئة ومسجد، وشارع محمد بن راشد-3 بعشرين مضخة ومتجر للتجزئة وخدمات غسيل السيارات وتبديل الزيوت ومسجد، وشارع محمد بن راشد-2 بعشرين مضخة ومتجر للتجزئة وخدمات غسيل السيارات وتبديل الزيوت ومسجد، ومنطقة المفرق بعشر مضخات وخدمات غسيل السيارات وتبديل الزيوت و”أوتو سيرف” ومسجد، والفلاح جنوب بعشر مضخات ومتجر للتجزئة وخدمات غسيل السيارات وإصلاح الإطارات وتبديل الزيوت، وطموح بعشر مضخات ومتجر للتجزئة ومركز لفحص المركبات وخدمات غسيل السيارات وإصلاح الإطارات وتبديل الزيوت، إضافة إلى محطة الحليفات بثماني مضخات ومتجر للتجزئة وخدمة تبديل الزيوت.

أما أعمال التوسعة فتشمل محطات نادي الضباط بثماني مضخات جديدة ومطاعم، والشهامة بسبع عشرة مضخة جديدة وخدمة تبديل الزيوت، ومدينة خليفة باثنتي عشرة مضخة جديدة ومتجر جديد للتجزئة. 

وسيتم الإعلان عن مواقع محطات الخدمة الجديدة في كلٍ من إمارة دبي والمملكة العربية السعودية لاحقاً.