ساعات الكرونوجراف الفاخرة هدية "تاغ هوير" المثالية للرجال والسيدات في عيد الحب

أعلنت "تاغ هوير"، الشركة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة، عن طرح ساعتها الجديدة "كونكتيد موديولر 41..Connected Modular 41" القابلة للتوصيل بالإنترنت، والتي تعتبر هدية مثالية للنساء بمناسبة يوم الحب.

تمثل هذه الساعة نسخة مذهلة تمتاز بإطار يبلغ قطره 41 مليميتراً، مع إمكانية ارتدائها بكل مرونة حتى إذا كان معصم اليد رفيعاً، وذلك بفضل تصميمها الأنيق والجريء الذي يلبي متطلّبات جميع عملاء "تاغ هوير" من السيدات.

وتمتاز الساعة بزجاجها المقاوم للخدش، حيث يدخل في تركيبه الياقوت الأزرق، ما يجعلها الخيار المثالي للسيدات؛ كما تتوافر مع مجموعة مختارة من الأحزمة الجلديّة الملونة، مما يتيح انتقاء الحزام المناسب لكل مناسبة، لاسيما وأن كل عنصرٍ في هذه الساعة مصمم خصيصاً وبحرفيّة عالية ليلائم الحالة المزاجية والمتطلبات الفريدة للمستخدمين من السيدات.

وترتكز ساعة "كونكتيد موديولر 41" على مفهوم "التصميم الذكي والمتكامل" ingenious modular؛ وهي تتوافر في 7 نماذج قياسيّة مع 9 أحزمة جلديّة مختلفة لدى سائر متاجر السلع الراقية والمتاجر الإلكترونيّة. إلى جانب ذلك، توفر هذه الساعة خيار المظهر الميكانيكي ثلاثي العقارب مع آلية حركة من فئة Calibre 5، مما يتيح تحويل هذه الساعة المتصلة إلى نسخة ميكانيكية جذّابة من خلال بضع نقرات. 

علاوةً على ذلك، تنطوي ساعة "كونكتيد موديولر 41"، التي تم ابتكارها في مصنع "تاغ هوير" بسويسرا، على جميع المزايا والوظائف التي تزخر بها نسخة ’كونكتيد موديولر 45‘. وتمتاز النسخة الجديدة أيضاً بمقاومتها للماء حتى عمقٍ 50 متراً، كما أنها مزوّدة بنظام تحديد الموقع الجغرافي GPS، و"تقنية الاتصال قريب المدى" NFC، والتي تتيح إجراء المدفوعات بطريقة لاسلكيّة عبر خدمة Android PayTM، بالإضافة إلى شاشة "أمولد AMOLED" عالية الوضوح والدقة، فضلاً عن توافرها مع عدّة تصاميم لأقراص المينا القابلة للتعديل، والتي تحمل توقيع علامة "تاغ هوير استديو".

من جهة ثانية، يتيح تطبيق "تاغ هوير" الحصري TAG Heuer Companion app المرافق لساعة "كونكتيد موديولر 41" البقاء على تواصلٍ دائم مع الناس، والاطلاع بشكل مستمر على المعلومات والأمور المفضلة. ولاشك أنها ستكون هديّة رائعة وأنيقة تدوم ذكراها طويلاً في قلوب السيدات بمناسبة يوم الحب؛ خصوصاً وأنها تأتي مع حزام معصمٍ جلدي وردي اللون وقابل للتعديل، مع بطانة مطاطية سوداء ومشبكٍ معدني مصمم وفق أعلى درجات الحرفيّة.

وتجسد ساعة "كونكتيد موديولر 41" خلاصة الفخامة المترفة والحرفية الاستثنائيّة لساعات "تاغ هوير" القابلة للتوصيل بالإنترنت؛ إذ تتمتع بتصميم فريد وعالي المرونة والأناقة ويلائم معصم اليد الرفيع جداً، فضلاً عن إمكانية تعديلها بسهولة بما يناسب أذواق واحتياجات عملاء "تاغ هوير" من السيدات.

ساعة "كونكتيد موديولر 45" للرجال

تعتبر "كونكتيد موديولر 45" القابلة للتوصيل بالإنترنت هدية مثالية للرجال بمناسبة يوم الحب؛ فهي تمتاز بإطارٍ أسود لامع يوحي بالوقار، وسطح زجاجي مقاومة للخدش يدخل في تركيبه الياقوت الأزرق، الأمر الذي يجعل من الساعة أداةً فريدة تعبر عن متطلّبات الرجل، وهدية خاصة تعبّر عن أواصر المودّة بين الأزواج والعشاق في يومهم الخاص.

كما وتتميز هذه الساعة الفاخرة بوجود عدادات تفاعلية قابلة للتخصيص، ووحدة متصلة قابلة للتعديل، مع إمكانيّة تعديل أقراص المينا، مما يضمن ضبط مزايا الساعة بكل سهولة، وتخصيص كل عنصرٍ فيها بما يناسب احتياجات ومتطلّبات مستخدميها من الرجال.

وتم تصميم وهندسة وتجميع ساعة الكرونوجراف هذه في مصنع "تاغ هوير" بسويسرا، وذلك بالتعاون شركتي "إنتل" و"جوجل"، لتكون المحصلة مزيجاً فريداً بين الرفاهية السويسرية الخالصة وأحدث ابتكارات وادي السيليكون. وأسوةً بنظيرتها المخصصة للسيدات، تحتوي ساعة "كونكتيد موديولر 45" على نظام تحديد الموقع الجغرافي GPS، و"تقنية الاتصال قريب المدى" NFC، والتي تتيح إجراء المدفوعات بطريقة لاسلكيّة، بالإضافة إلى شاشة "أمولد AMOLED" عالية الوضوح والدقة ومزوّدة بتقنية التعرف على الأصابع المتعددة.

كما وتتوافر هذه الساعة مع تطبيق "تاغ هوير" الجديد والحصري TAG Heuer Companion app، والذي يتيح لمستخدميها البقاء على تواصلٍ دائم مع الناس، والاطلاع على المعلومات والتحديثات المهمة والمفضلة بالنسبة لهم.

وتأتي الساعة أيضاً مع رباط معصمٍ جلدي أسود اللون وقابل للتعديل؛ وستمثل بلا شك هدية رائعة للرجال في يوم الحب، وأداةً مثالية تواكب متطلّباتهم وأذواقهم في جميع أيام السنة.