افتتاح ملاعب بادل تنس جديدة في نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت

 

أعلنت "دبي جولف" الذراع الترفيهية التابعة لـمجموعة "وصل" لإدارة الأصول، والتي تشتمل محفظتها على اثنين من أهم نوادي الجولف في الشرق الأوسط وهما "نادي الإمارات للجولف" و"نادي خور دبي للجولف واليخوت"، عن استعدادها لافتتاح ثلاثة ملاعب بادل تنس جديدة خلال الشهر الجاري، وذلك في خطوة جديدة تتيح الفرصة لجميع عشاق رياضة بادل تنس للممارسة هذه اللعبة ضمن الملاعب الجديدة المطابقة لمواصفات الملاعب العالمية. 

هذا وتعتبر رياضة بادل تنس رياضة جديدة في المنطقة، إلا أنها تلقى شعبية واسعة عالمياً، وتتطلب ممارستها  استخدام مضارب صلبة لا تحتوي على أوتار على أرض ملعب أصغر حجماً من ملعب التنس العادي، مما يجعلها تجمع بين رياضتي التنس والاسكواتش.

وسوف يتم افتتاح ملاعب بادل تنس الجديدة بالتعاون مع أكاديمية "ريل راكيت"، والتي تنظم سلسلة من المنافسات والأنشطة، كما يتيح نظام تصنيف الأكاديمية  إمكانية الحصول على العضوية وتسجيل اللاعبين، إلى جانب وضع تقييم يحدد مستوى قدرات اللاعبين بما فيها مهارات استخدام المضرب واللعب.

الجدير ذكره أنه من الممكن لهواة رياضة بادل تنس اللعب ضمن ملاعب بادل تنس الجديدة لدى نوادي دبي جولف كل يوم من الساعة 7 صباحاً ولغاية الساعة 12 ظهراً ،ومن الساعة 3 عصراً ولغاية الساعة 11 مساءً، وذلك وفقاً لحزم محددة ، كما يمكنهم التسجيل ضمن العضوية السنوية بتكلفة 1,050 درهم إماراتي.