حظك اليوم الخميس مع الفلكية سمر عمران 11-1-2018‎

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك اليوم الخميس 11 يناير 2018، مع خبيرة الفلك سمر عمران

برج الحمل: سنراك اليوم مشغولا بأمور مالية مشتركة وتفكر باختيار موضوع أو عودة لديون أو ذكريات قديمة ومسائل تعود حتى تطرح نفسها من جديد.. أو تلتزم بدفع فواتير.. حاول اليوم اختيار موضوع بسيط وصحيح.. وتقدم مساعدة.. أنت حريص ألا يفوتك شيء. إذاً لا تتردد عن إخبارنا بأشياء إيجابية ولا تقارن بصورة سلبية وتتطلع إلى مواطن ضعفك ومواطن قوة الآخرين، بالعكس استحضر حالات سعيدة شعرت فيها بالماضي انتبه لصحتك.

برج الثور: اليوم تخالف الشركاء في تصرفاتهم وآرائهم.. ومن الممكن أن تختلط عليك الأمور بالبداية لظهور مشكلة شخصية عابرة.. استفد من تصرفاتهم ولا تعاند مهما كان السبب على الأقل اليوم، لأن نسبة نجاحك يمكن لا يكون مثالي.. احتمال بعض العراقيل إذاً تقيد بالمواعيد حتى تعبر الفترة بأمان.. أنت قادر على أن تتجاوز العراقيل.

برج الجوزاء: اليوم أنت مضغوط ولديك تراكم أعمال وتنتقل من حال إلى حال.. احتمال تفقد السيطرة على أعصابك وتتشابك أمورك وأوقاتك والأمكنة.. اليوم ليس مثاليًا لأي عمل جديد.. ابتعد عن العصبية وحاول ألا تسهر كثيراً.. فبإمكانك أن تضع بدائل في مهامك الواجب عليك إنجازها.. حاول أن تطلب مساعدة.. ولا تنسى الصحة والغذاء والراحة.

برج السرطان: لديك اليوم تراكم أعمال.. ومن الممكن أن تفقد السيطرة على أعصابك وتتشابك أمورك وأوقاتك والأمكنة..  يومك ليس مثاليًا لأي عمل جديد.. نصيحة بالابتعاد عن العصبية والسهر كثيراً.. ويمكنك وضع بدائل في مهامك الواجب عليك إنجازها..  ولا تخجل من طلب مساعدة.

برج الأسد: اليوم الأنظار تتوجه عندك إلى الشؤون الخاصة والداخلية، ويقترب منك أفراد العائلة والمطلوب أن تكون مرن بالتعامل قدر الإمكان هذه الفترة، واحتمال تتوقف كثير من الأمور المتعلقة بشأن المنزل، إذاً عليك أن تكون مرحًا أثناء التعامل مع جميع أفراد العائلة أو زملاء العمل. ومن الممكن أن يكون هناك ضغوطات عليك أن تتخطاها بقوة دون عصبي.

برج العذراء: اليوم العواطف مسيطرة في الأجواء ويزداد نشاطك الفكري ومدى استيعابك للأمور، ويخطر على بالك مسائل كثيرة لها علاقة بالعمل والمال.. وبالرغم من الرغبة في الهدوء وعدم التحرك إلا أن السفر والتنقل مناسب لك، فتذكر بأن الكلمة الطيبة دورها فعال هذه الفترة.. وعقلك الراجح هو أفضل الوسائل لتواجه يومك.

برج الميزان:  اليوم مشغول ذهنك في حسابات مالية ومسائل أرباح.. حاول أن تحافظ على المال أو تدخره.. وأمام أي عمل عليك أن تزيد من الثقة بنفسك وتنطوي نواياك على رغبة في الكسب أو الربح.. لا تنسى هناك الكثير من المدفوعات ولا تحشر نفسك في مسائل لا تهمك اهتم بمسائلك الخاصة أكثر.. احتمال المصروفات أكثر.

برج العقرب: اليوم تتجدد طاقتك ويعتدل مزاجك..  أنت مشحون اليوم بالتفاؤل والرغبة في تجاوز كل المشاكل والمصاعب القديمة.. والانطلاق نحو عوالم جديدة.. صحتك جيدة..  تلعب العواطف دورها في حياتك.. ستحكم على كثير من الأشياء وتتوصل إلى حلول بسهولة وفعلاً ستشعر أنك تتعامل مع المواقف بشكل سهل ودبلوماسي وتكون مسيطر لتدعم مواقفك.. أنت بحاجة لحفظ أسرار.

برج القوس: حاول اليوم أن تكون هادئ لأن فترتك سلبية وتنخفض الطاقة وتشعر برغبة شديدة للراحة.. أو الدخول في عالم النسيان.. ومزاجك على غير عادته.. من الممكن أن تكون مرتبكا أو محرجا. وعلاقاتك مع الآخرين ضعيفة.. إذاً لا تقم بأعمال ثقيلة عليك.. كن ضمن أجواء الهدوء لأن أي خطوة من الممكن تتعبك وتكون بلا فائدة.. لا تنجر وراء أية أوهام بالية.

برج الجدي: فترة جيدة لا تخلو من نشاط اجتماعي ممتع مع الأصدقاء والأحبة تصلك أخبار كثيرة.. أجواء تلائم إثارة نقاشات وطرح مواضيع هامة على الصعيد الاجتماعي مع من تحب، حاول أن تتعمق أكثر لتجني راحة لا مثيل لها.. أو تكسر أجواء الروتينية خلال أحاديث ومناقشات حول مواضيع خاصة مع الأصدقاء جدد أو قدامى.

برج الدلو: اليوم تُظهر اجتهاد في أداء العمل أمام المعنيين عنك إن كان بالعمل أو البيت يجب أن تنظم واجباتك جيداً.. لا تؤجل عملك لأيام أخرى.. يوم متعب بعض الشيء انتبه لصحتك.. من الممكن أن تزداد التزامات مهنية لكن انتبه لعنصر الوقت.. اجعل إنجازاتك سريعة لتجد نتيجة إيجابية وتكون صورتك جميلة وتثبت جدارتك وسمعتك الطيبة.

برج الحوت: اليوم الطاقة تدعمك وترتفع معنوياتك وتزداد رغبة في توسيع دائرة مسؤولياتك.. لقاءات وتنقلات.. ومن الممكن سماع أخبار من أماكن بعيدة والبحث عن سفر نحو مناطق بعيدة لكسر جو الملل والروتين.. واحتمال تزداد لديك الرغبة في زيادة المعلومات لتتحسن الكثير من الأمور بسبب الحدس القوي الموجود عندك.. يوم مثالي بالعموم.