حظك اليوم الأثنين مع الفلكية سمر عمران 8-1-2018

تعرف على حظك، اليوم الأثنين، 8 يناير 2018، وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران.

برج الحمل : تعيش فترة ضاغطة وسلبية سيطر على عصبيتك وغيّر طريقة تصرفك ولا تصطدم بالآخرين وانهي أعمالك المتراكمة ومن بعد الظهر ستكون الأجواء متقلبة ويظهر خصمك قوياً لا تجازف كن هادئا وحل مشاكلك بالموضوعية ولا تواجه ..
العلاقة العاطفية قد تتعرض إلى تحدي. لاتترك الغضب يسيطر
عليك.. احتمال تفسر الأمور من وجهة نظرك كن متساهل.

برج الثور : اليوم فيه تقرب ودعم معنوي .. أنت قبل الظهر تدخل في تحالفات قوية والأضواء مسلطة عليك لكن بعد الظهر قد تتأثر جميع محاولاتك وتجد عقبات، لذلك تجنب إجهاد نفسك لئلا تفسد أفكارك من التوتر والمشاعر السلبية.
قد تحتاج لمساعدة .. اجتهد لتضمن نجاحك وتكون النتائج إيجابية انتبه لصحتك 

برج الجوزاء : قبل الظهر تبتعد عن الأضواء وتظهر مسائل شخصية ضاغطة وطارئة.. لكن بعد الظهر هناك مسائل مهمة على صعيد مصالحات، وفرص تفاهم بداية حلول ترضي الطرفين، ولم شمل الأسرة وشعور بالطمأنينة 
برج السرطان: قبل الظهر تنشط زياراتك وتنقلاتك ومفاوضاتك فكن دبلوماسيا ومرنا. وبعد الظهر هناك لقاء عائليا أو اهتمامات شخصية تبعدك عن انشغالات العمل والمجتمع.. أو قلق عابر، لكن نصيحتي عزز الروابط.. يفضل البقاء في المنزل.. قد يتطلب بعض التصليحات والمصاريف الإضافية .
 أهل البيت يحتاجون إليك أكثر من أي وقت مضى..

برج الأسد : تناقش راتب أو فاتورة أو قرض.. لذلك قبل الظهر هناك مجال هدية أو شيء معنوي.. لكن بعد الظهر تعيش تجربة مهمة تكثر الزيارات والحركة والاتصالات وتكون الفترة مناسبة للمقابلات والاجتماعات شرط أن تتحلى بالهدوء، انتبه لنبرة صوتك حتى لا تقدم تبرير لتصرفاتك. تستطيع أن تعمل مصالحة مع أخوة .. خصص وقت للمشاركة .. وقت جيد للتفاوض .


برج العذراء : يوم واعد وحظ معك ستناقش مسائل مالية وتدور النقاشات احتمال من وراء الكواليس وبعيداً عن الأضواء. كأنك تريد مناقشة موضوع حساس أو سر دفين.  قد تتبنى خطة لتحسين أوضاعك المالية .. شيء قديم أو جديد استشر أهل الاختصاص .. انتبه لمصروفك فأنت مجبور على التسوق.

برج الميزان:  اليوم لا تأخذ قرارات كبيرة مصيرية، جرب أن تستريح وتكون هادئ قاوم المشاعر السلبية  عسى أن  تجد راحة بال .. بعد الظهر تنطلق انطلاقة سريعة نوعاً ما.. وتبدأ بجو من التفاؤل والحماس وكل المعطيات تدريجياً تدور لصالحك وتصب في مسارك وتستعيد نشاطك وعافيتك .. هناك تقدم ملموس لا تضيّع الفرص . قد تهتم بمظهرك الخارجي.

برج العقرب : حتى ساعات الظهر من الضروري أن تنجح أمور وتدعم وتأيد قضيتك ولا تتعجب إذا طلبت مساعدة أو أحد طلب منك مساعدة.. لكن بعد الظهر انتبه من فشل وخيبة أمل قد تصطدم بواقع سلبي أو تعيش فترة محبطة لذلك خفف من الخسائر ولا تتذمر من غياب الآخرين وعدم مساعدتهم لك .. الوقت بطيء..
انتبه لصحتك .. ابتعد عن الوساوس كيلا تغرق فيها..

برج القوس : قد يفرض عليك اليوم خيارات لايقبلها عقلك لذلك وضح كلامك وبرر موقفك قبل الظهر.. لكن بعد الظهر يتحسن وضعك وتطمئن خواطرك.. وتكون على موعد مع مصالحة أو إنجاز دعوات ولقاءات.. الأجواء مناسبة لتتعاطى مع جماهير وأصحاب وتقدم مساعدات..  يناسبك العمل ضمن مجموعة أو شلة ,,  اطلب أمنية.

برج الجدي :  قبل الظهر قد تعيش لحظات سعيدة وتأتيك مساعدة من قبل صديق أو هاتف من الخارج أو شريك.. تستطيع أن تنهي ورقة معاملة أو استقبال ضيف .. لكن بعد الظهر يجب أن تتجنب الانفعال وتكون على موعد مع شهرة ونجاح بأعمالك شرط أن لا تترك انطباع سلبي.. لأن هناك دور مهم ينتظرك، لا تنفعل ولا تشوه سمعتك قد تكون على موعد مع مسؤولين أو غرباء أو تسوّق.


برج الدلو : من الصباح تأكد من صلاحية أوراقك ملفاتك وانتبه من مخالفة مالية أو سوف تناقش موضوع قرض أو دين أو ارث، ولكن بعد الظهر تتحسن الظروف وتتمتع بعواطف قوية وربما تقوم برحلة أو تفرح لنجاح جهود سابقة .
تكون الفترة القادمة فيها نجاحات واتصالات بالخارج واستقبال ضيوف وممكن تفكر بسفر أو تناقش موضوع سفر يعرض عليك من مسافة بعيدة . تعكس الثقة بنفسك من خلال آراءك وحوارتك.. اطلاع على ثقافات جديدة.

برج الحوت : اليوم يشجعك على المصالحة والتقارب والتعارف بالرغم من انشغالاتك المهنية والاجتماعية لكن احتمال خصومة ومنافسة لاتجازف ..  بعد الظهر قد تجد وسيلة للتقرب من الآخرين وتصبح مرن أكثر وانفتاح على الآخرين وعلى أفكارك. احتمال تخوض تجربة مالية مشتركة وترغب في إدخال تغيير على مسكنك أو مكان اقامتك . ستجد حل يرضي مختلف الأطراف. انتبه من مشكلة إدارية .