منافسات النسخة الثانية لبطولة محمد بن زايد للجوجيتسو في أبوظبي غدا

 

 

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنطلق غدا منافسات النسخة الثانية لبطولة محمد بن زايد آل نهيان للجوجيتسو على مستوى القوات المسلحة في مركز التربية الرياضية العسكري بأبوظبي بمشاركة لاعبين يمثلون مختلف الوحدات العسكرية .

 

وتستمر البطولة على مدار ثلاثة أيام، وتتضمن منافساتها الحزام الابيض والحزام الازرق لسبعة أوزان لكل فئة عمرية، وفق ما نقلت "وام".

 

وتبدأ الفعاليات غدا الاثنين بالمنافسة على الحزام الابيض لفئة العموم والماستر فيما خصصت منافسات يوم الثلاثاء للحزام الازرق والبنفسجي والبني والاسود وأيضا لفئتي العموم والماستر بينما تقام يوم الأربعاء التصفيات النهائية.

 

وتأتي هذه البطولة في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رفع مستوى اللياقة البدنية لمختلف الرتب وتنمية روح التنافس والمثابرة في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية وفي إطار حرص القيادة الحكيمة على ان يتمتع أفراد القوات المسلحة بأعلى مستويات الكفاءة القتالية من خلال الدعم والرعاية المستمرين وبث روح التنافس عبر المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة.

 

وكانت قيادة القوات البرية قد فازت بدرع التفوق العام للبطولة الأولى وحصلت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بكأس المركز الثاني فيما منح المركز الثالث لقيادة حرس الرئاسة.