حظك اليوم الأحد مع الفلكية سمر عمران 7-1-2018

 

تعرف على حظك، اليوم الأحد، 7يناير 2018، وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران.

 

 

برج الحمل: تجد تركيزك على الشراكة، ربما تصاب يا صديقي بحالة فتور عاطفي ربما لانشغالك بالعمل أو ربما لست على الدرب الصحيح مع الشريك، انتبه لا تسعى وراء السراب، ليس كل ما يلمع ذهباً، جرب أن تفهم الطرف الآخر، وأن تتصرف على طريقة الحدس وتكون صريحا تجاه الشريك، تجنب السطحية، وهناك بعض العرقلات والتأجيلات، حافظ على دبلوماسيتك المعهودة.

 

 

برج الثور: اليوم مسكون برغبة التوحد وبعطش كبير إلى الحب والحنان لكن تراكم الأعمال في مفكرتك المهنية تكون السبب بمضاعفة جهودك وتعمل لساعات إضافية أو ستعمل للتعويض عن غياب لأحد من محيطك، اليوم بكل الحالات ستشعر بنوع من الإرهاق، واحتمال ينعكس هذا سلباً على ملائمتك لمحيطك العملي أو العائلي، إذاً غربل أولوياتك بحكمة وخذ قسطاً من الراحة وانتبه لغذائك، بإمكانك أن تطلب مساعدة.

 

 

برج الجوزاء: أنت اليوم محظوظ وتشعر بقوة العاطفة والحماسة حتى تطور فكرة وتجد نفسك مع فرصة مغرية.  الحظ يبتسم لك ولكنك مدعو بنفس الوقت إلى أخذ الحيظة والحذر، وبإمكانك أن ترتاح وتستفيد لتستعيد نشاطك وتجدد حيويتك النفسية وتلتقي مع الأحباب وتخلق جو من التسلية والرفاهية وأنت لا تستطيع أن تقف مكتوف الأيدي لذلك رتب نهارك على ذوقك.

 

برج السرطان: تتوجه أفكارك باتجاه المنزل العائلة. هناك القليل من العرقلات تعترض مشاريعك وكأنك تريد زرع بذور خلاف بينك وبين المحيطين، أو على صعيد العائلة هناك توتر من أحد الأفراد مسبب لذلك، جرب ألا تفقد أعصابك في لحظة غضب وينعكس الأمر أنت نفسك لا ترضه عنها فيما بعد، إذاً تصرف اليوم بعقلانية وتروي ولا تفسح المجال لأحد أن يلقي اللوم عليك

 

برج الأسد: اليوم تجد نفسك مشغولا في تأدية واجبات اجتماعية عائلية، فتزداد الرغبة لديك من لقاءات اتصالات خفيفة وسريعة، اليوم إيجابي معنوياً ومادياً وستكون محط أنظار في محيطك وللبعض للطلاب ستلاحظ الأمور أصبحت ميسرة وتتجاوز أي صعوبة، لكن احتمال تعب صحي لذلك لا تبعثر طاقتك على أشياء تتخطاك.

 


برج العذراء: اليوم أنت مشغول بأمور مالية، لذلك احتفظ بأعصاب باردة في مواجهة مالية لتحسن التدبير بمنطق وعقلانية، لا تتخلى عن التفاؤل لأنك على الطريق الصحيح ومشاريعك في طريقها للنور، أنت اليوم مهيأ للحصول على فرصتك المالية أو استرداد دين أو تعويض أو هدية، لا تتردد كثيراً أمام سهام الحب الأجواء مساعدة.

 

 

برج الميزان: اليوم عندك أشياء كثيرة في كافة الميادين لن يمر يومك مرور الكرام فنهارك فيه تبرير وتفسير وفيه تفاؤل واندفاع، بطريقة عفوية تكون متألق ومسموع الكلمة والموقف، وقادرًا أن تزرع الدفء في قلب أي فرد، نهارك يحمل برنامجا حافلا، ما عليك إلا أن تكون شجاعا لتبقى مسيطرًا.

 

 

 

برج العقرب: اليوم تتهرب من الحوار وعزيمتك للشغل تخف والأمور تسير باتجاه مخالف لتوقعاتك، الإشارات تنبه لبعض المتاعب، حاول أن تتلقى أي عرقلة أو تأجيل بأعصاب باردة دون أن تلوم ولا تستسلم للغضب، بصورة عامة جرب أن تتبع برنامج متوازن من الغذاء والراحة والنوم، غداً وضعك أفضل.

 

 

 

برج القوس: تتجه أنظارك نحو الأصدقاء والنشاطات الاجتماعية، يوم جميل ممكن تحضر حفلة مناسبة عائلية اجتماعية تستمع للأصدقاء وتتواصل معهم، بإمكانك أن تتعاطى مع مختلف الأعمار بنفس السلاسة، واحتمال تلتقي بأشخاص جدد عبر دعوة أو لقاء وتتطور معرفتك، نصيحتي افتح قلبك ببساطة واترك شمس الحياة تدخل إليك، يوم جيد بالعموم.

 

 

برج الجدي: تركز على العمل وتتمتع بحيوية تخولك بأن تخرج من أي مأزق مهما كان صعبا، وأيضاً احتمال ظهور مستجدات سلبية، لكنك تعرف أن بعد الشتاء هناك ربيع بالتأكيد ومهما طال، لذلك لا تنفعل ولا تسمح أن يتأثر مركزك الاجتماعي ومكانتك العملية، بالنهاية أنت ممن يؤمنون بالنقاش والمصارحة.

 

 

برج الدلو: اليوم لديك تساؤل ومخاوف، ولكن إذا راجعت مواقفك ومحطات عملك بعين مجردة تستطيع أن تستخلص نتيجة مفيدة لا تستخف فاليوم عندك فرصة مهما كانت صغيرة يجب أن تعرف أن تستفيد إن كان من سفر أو اتصالات لأماكن بعيدة.

 

 

برج الحوت: أحياناً يكون الوقت غير مناسب لكن اليوم فكر ولاحظ وخطط واستعمل كل أوراقك بذكاء وحنكة ولا ترفض الدعوات لأنك بحاجة للجوء للطبيعة.