4 حيل بسيطة لرموش طويلة وقوية

 

من منا لا تحلم برموش طويلة وصحية؟، ولكن قليل من يواظب على تغذيتها والعناية بها، لذلك إليكِ 4 خطوات بسيطة للحفاظ عليها:



1- الماء البارد

ينعش الماء البارد العيون والرموش، ويقلل الإحساس بالالتهاب أو الاحمرار في العين.

2-زيوت طبيعية

استخدمي زيت الخروع وزيت الكافور، ولكن احرصي على عدم وصول الزيت إلى داخل العين لتجنب حدوث الالتهابات.

3- النوم

احرصي على الحصول على قدرٍ كافٍ من ساعاتِ النوم، للحفاظ على نضارة عينيكِ ورموشكِ، وتجنبي السهر لوقتٍ متأخرٍ.

 

4- الأغذية المفيدة للرموش ..

اهتمي بروتينك في الغذاء، فاحرصي على تناول على الفواكه والخضروات الغنية بفيتامينات (أ)، و (ب)، و (ج)، وكذلك زيوت الزيتون واللوز وجوز الهند.