الحب الحقيقي.. مجموعة سلمى بنعمر الجديدة للأعراس وحفلات الزفاف

أطلقت مصممة القفطان المغربي سلمى بنعمر، التي تتخذ من دبي مقراً لها ولأعمالها، مجموعتها الجديدة للزفاف، عرفت هذه المجموعة باسم "الحب الحقيقي"، وهي تضم ثمانية قفاطين مغربية حصرية، صممت يدوياً وبعناية فائقة، لتجعل كل تصميم بمثابة حكاية تروى في ليلة الزفاف.

وكعادتها سلمى بنعمر، تتخذ من عراقة وأصالة التاريخ المغربي مصدر إلهام لها في مجموعاتها وتصاميمها المميزة، التي تتسم بالبساطة والأناقة والفخامة الخالدة. وفي مجموعتها الجديدة للزفاف، اختارت سلمى أجمل وأرقى أنواع الأقمشة التي جلبتها من عاصمتي الأناقة باريس وميلان، ولهذه المجموعة انتقت مزيجا من الألوان الأكثر نعومة وملاءمة للعروس وأنوثتها كالأبيض، والبيج بالإضافة إلى اللون الذهبي والفضي. أما عن التطريزات والسوارفسكي وبلورات الزينة فهي تحرص دائما على استخدام الأكثرهاجودة، والتي تجلبها حصرا من ألمانيا وفرنسا.

وتأتي مجموعة سلمى الجديدة "الحب الحقيقي" لتلبي جميع احتياجات العروس، فسواء كانت تبحث عن إطلالة وزي تقليدي أو كلاسيكي ساحر أو قفطان بتصميم عصري بسيط، فإن سلمى بنعمر حرصت على جمع كل ذلك في هذه التصاميم المميزة والعصرية. وذكرت: "كلنا نعلم أن ليلة الزفاف هي الأهم في حياة كل فتاة وامرأة، فتحرص على انتقاء ما يجعلها مميزة عن الأخريات فمنهن من يفضلن الإطلالة التقليدية، ومن يعشقن القصات العصرية والبساطة، لذلك عنيت بانتقاء التطريزات والتفاصيل والأقمشة لأوفر كل ما قد يجعل منها ملكة تتفرد بأناقتها وإطلالتها البهية في ليلة زفافها.

ومما يجدر ذكره أن سلمى بنعمر استطاعت من خلال تصاميمها الراقية وبكل ذكاء وقوة أن تغير مفهوم القفطان المغربي عند الكثيرين وجعله الخيار الأفضل والأكثر طلبا من قبل السيدات العربيات والمشاهير والنجمات لجميع مناسباتهم الخاصة والعامة دون استثناء.

تتوفر قفاطين وتصاميم سلمى بنعمر في ورشة عملها الخاصة في )البرشاء1، دبي _ مبنى ديار مكتب رقم 401 A2# شارع الشيخ زايد).

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل:

لينــا حصري

lina@thinksmart.ae