محمد بن زايد مشيدا بروح شباب الوطن: "الإمارات تستحق المزيد من العطاء لإعلاء شأنها"

 

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

 

أشاد سمو الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان"، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالروح التي يتحلى بها شباب الوطن ونظرتهم الطموحة للتميز والتفوق.

ولفت إلى ضرورة الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة ومواكبة التطورات التقنية لتعزيز الأداء والوصول إلى التنافسية، مؤكدا أن الإمارات تستحق المزيد من العطاء لإعلاء شأنها، وأن القيادة ستعمل دوما على توفير أفضل الظروف والإمكانيات لأجيال المستقبل ليواصلوا حمل راية الوطن.

وقال سموه: "نشيد بالروح التي يتحلى بها شباب الوطن ونظرتهم الطموحة للتميز والتفوق، لا خيار لنا إلا الرهان على النوعية والكفاءات"، وأضاف: "علينا الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة ومواكبة التطورات التقنية لتعزيز الأداء والخدمات للوصول إلى التنافسية والريادة".

وأردف صاحب السمو: "هذا الوطن يستحق منا المزيد من العطاء لإعلاء شأنه، سيرا على خطى الآباء والأجداد الذين ضحوا في أحلك الظروف وأصعبها، واجبنا أن نمهد ونوفر لأجيال المستقبل أفضل الظروف والإمكانيات ليواصلوا حمل راية الوطن مرفوعة خفاقة".

وأتت تصريحات ولي عهد أبوظبي خلال استقباله اليوم الاثنين وفد الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، وقدم لهم التهنئة بفوزهم بجائزة فكرة العام لفئة "التطور المستمر" لعام 2017 في لندن، كما استقبل وفدا من مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني وأشاد بالجهود التي أسهمت في نجاح مسابقة المهارات العالمية، أبوظبي 2017.