الجوارب مع الصنادل لاتقان الطلة في خريف وشتاء 2018

خاص - الإمارات نيوز:

برزت موضة ارتداء الجوارب مع الصنادل، بشكل كبير في عروض خريف/ شتاء 2018.

ولا نتحدث هنا عن زوج من الجوارب الرياضية القديمة أو صنادل "بيركنشتوك"، لكن بدلا من ذلك، الجوارب شبه الشفافة، القصيرة، والمنقوشة أو الجوارب المخلوطة، التي يمكن ارتداؤها تحت زوجين من الصنادل المخملية أو اللامعة.

وفي عرض إيزابيل مارانت كانت الجوارب المصنوعة من أقمشة اللوريكس تقترن مع صنادل لامعة ذات كعب عالٍ، وتقديم حل لموسم الشتاء لأصابع القدم الباردة.

يمكن ارتداء هذا المزيج مع سروالا قصيرا، او التنانير المطوية والفساتين الشيفون على حد سواء.

وتقدم صحيفة "تلغراف" البريطانية بعض النصائح لتنسيق جواربك مع الصنادل بشكل أنيق: إذا كنتِ تعيشين أغلب اوقاتك في سراويل الجينز، عليك أن تبحثي عن سبل مختلفة لاضافة الحيوية لازيائك. وبتنسيقه مع قميص من الحرير أو سترة مزدوجة الصدر يمكن أن تضفى إطلالة مميزة لسراول الجينز، كما أن الجوارب المنسقة مع الصندل تقدم تأثير مماثل.

 وتشير الصحيفة إلى أن اقران الجوارب والصنادل مع الجينز المقطع هي الخيار الأمثل، ويمكن أن تظهر الجوارب ممثلة لموضة الثمانينات في أوروبا. بدلا من ذلك، يمكن اختيار الجينز الطويل واختيار الجوارب ذات الارتفاع المناسب.

الجوارب اللامعة:

الجوارب المعدنية والأحذية نفسها خاصة من الأفضل إقرانهما معا، حيث أن الجوارب والصنادل هو مزيج يضيف المتعة والحيوية والجرأة لكل شيء، ومع لمسة من اللمعان يمكن أن يضيف لمسة جمالية ومرحة بشكل جيد لإطلالتك، ولكن لا تقتصري على اللونين الذهبي والفضي وغيرها من الألوان المعدنية، يمكنك تجربة اللون الكستنائي مع زوج من الصنادل المفتوحة.

اختيار الجوارب التي تغطي الكاحل:

يجب اختيار جوارب الكاحل - التي نعني بها الجوارب التي تغطي الكاحل كاملا- فقط انسى الجوارب الرياضية، ولا تفكري حتى في جوارب البوب. إذا كنتِ تريدين ارتداءها مع صنادل مفتوحة لتدفئة أصابع القدمين فهناك معايير محددة، وتأتي أسهل طريقة لارتدائهما فوق عظم الكاحل، مع التنورات القصيرة، كما يجب أن تجرب مع أنماط أطول من الملابس.

الألوان المتناغمة:

إذا كنتِ تشعرين بالشجاعة وقررتي ارتداء الجوارب مع الصنادل فعليك اختيار الألوان التي تجعل الثنائي ذو مظهرا لافتا للنظر، فالتنوع في الألوان يجعل من التركيبة مظهرا أنيقا جدا، والتي قد ترغب في الاستفادة منها إذا كانت المرة الأولى التي تلبس فيها هذا المزج الغريب الأطوار قليلا، كما أن اللون الرمادي والفضي والذهبي والخردل والسماوي كلها خيارات رائعة، والتي سيكون من السهل ارتداءها مع الألوان المتناقضة.