أول برنامج تلفزيوني من الإمارات يستهدف طموح الشباب على MBC أكشن

خاص - الامارات نيوز:

أعلنت ثينك سمارت الشركة المحلية الرائدة للعلاقات العامة والإعلام والتي تأسست في عام 2013 عن انتاجها لأول برنامج تلفزيوني خاص بالشباب العربي "عيش الدور" والذي يبث حالياً على قناة ام بي سي أكشن  مساء كل سبت الساعة 11 مساءاً بتوقيت الإمارات ، بتقديم الإعلامي الرياضي هيثم عبيد . ويتيح البرنامج للمشاركين والشباب الفرصة لتجربة العديد من الأنشطة والخوض في تجارب تنافسية ومغامرات حماسية لم يسبق لهم تجربتها سابقا كقيادة سيارات من فئة معينة، سباقات دراجات، والقفز من أعلى قمة و الغوص  وغيرها من الأنشطة الشبابية المفضلة.


ويلقي الضوء على أحلام الشباب وطموحاتهم في الخوض بتجارب و تحديات رياضية مليئة بالحماس تتوفر في أماكن مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث لم يسبق لهم تجربتها من قبل.

وبهذه الخطوة ، يعتبر هذا البرنامج أول مشروع انتاجي لشركةثينك سمارت لكن ليس الأخير ، فهذه مجرد بداية و مازال هناك الكثير لتقديمه ! ومن المؤكد أن أهداف ثينك سمارت تتمثل في توفير تجربة جديدة كليا في حياة المشترك وتحقيق حلمه سواء كان عبارة عن مغامرة أو أزياء أو تجميل أو ركوب سيارة و غيرها من الأمور التي تستهوي شبابنا ..كما أن هدفها الأساسي هو أن يعيش المشترك شغفه وحلمه ويحظى به ولو لبضع دقائق ، فربما هذه اللحظات كفيلة بتغير مجرى حياته للأبد".

أما عن العقل الإبداعي وراء فكرة البرنامج، هيثم عبيد فهو يحرص دائما على انتقاء وتوظيف محتوى يلامس فلسفة وعاطفة و أهداف الشباب العربي وبدا ذلك في قصص حقيقية من واقع حياة المشتركين. 

وذكر بأنه خلال الموسم الأول من برنامج "عيش الدور" تم اظهار وتقديم حالات مختلفة من سلوك المشتركين وطريقة تعاملهم مع الموقف والدور الذي عاشه كل واحد منهم .. أما عن الأماكن التي تم التصوير بها فقد تضمنت سلسلة من المنتجعات الفاخرة والأماكن السياحية و الترفيهية ، وصولاً إلى جمال الصحراء وكثبانها الرملية الوعرة ، والقفز في سماء دبي .. ليأخذهم في رحلة مليئة بالمغامرات واللحظات التي تحبس الأنفاس وتبث الحماس .

يعرض برنامج "عيش الدور" كل يوم سبت في الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والـ 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على قناة ام بي سي أكشن .