الإمارات تستضيف السوبر المصري

 

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

 

أكد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن السوبر المصري بين ناديي "الأهلي" بطل الدوري، و"المصري" بطل كأس مصر، سيقام في دولة الإمارات خلال شهر يناير المقبل.

 

وقال "سعيد عبيد" نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي في تصريحات إذاعية: "كانت هناك مخاطبات رسمية بين الاتحادين المصري والإماراتي لإقامة السوبر في الإمارات، وإقامة السوبر الإماراتي في مصر، يناير المقبل".

 

وأضاف: "كل شعب الإمارات كان سعيدا للغاية بتأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018"، مشيرا إلى أن مصر دائما تفرح الإمارات وكل العرب.

 

وتابع: "تكون هناك مباراة ودية بين منتخبي مصر والإمارات في ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي يوم 9 يناير المقبل، وسنقوم بعمل حفل تكريم للمنتخب الوطني المصري، خلال المباراة"، مضيفا: "نقوم حاليا بترتيب احتفال رائع للمنتخب المصري في الإمارات وهو أقل شيء نقدمه للأخوة المصريين".

 

وترددت مؤخرا أخبار حول نقل السوبر المصري من الإمارات إلى البحرين، أو إقامته على استاد برج العرب في الإسكندرية، بسبب توتر علاقة ناديي الأهلي والمصري طرفي المباراة.

 

واستضافت الإمارات النسختين الأخيريتين من كأس السوبر المصري، كما تستضيف كأس ولي العهد السعودي "السوبر"، أيضا، نهاية  العام الحالي أو بداية العام المقبل.