الامارات: شرطة أم القيوين تطلق خدمة نحميك يا وطن خلال جيتكس

خاص -الامارات نيوز:

أطلقت إدارة التحريات والمباحث الجنائية التابعة للقيادة العامة لشرطة أم القيوين  بالتعاون مع دائرة الحكومة الإلكترونية خدمة "نحميك يا وطن" في تطبيق أم القيوين الذكية وذلك خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017 .
وقال رئيس قسم الجريمة المنظمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية الرائد مروان راشد المقبالي "إن خدمة "نحميك يا وطن" تمثل جسرا من التواصل بين الإدارة وأفراد المجتمع مواطنين ومقيمين في الحفاظ على أمن المجتمع وتشجيع روح المبادرة الفردية لإيصال المعلومات الامنية أو الظواهر السلبية أو الإجرامية لجهاز الشرطة وربط أفراد المجتمع بجهاز الشرطة وتوعية المجتمع بأهمية المعلومات الأمنية للحفاظ على أمن وأمان دولة الامارات".
وأوضح الرائد المقبالي أن الخدمة ستدخل الحيز الفعلي في تطبيق أم القيوين الذكية بدءا من الأول من نوفمبر المقبل، مناشدا الجمهور بعدم التهاون في إيصال أية معلومات لجهاز الشرطة.
وأوضح الرائد مروان راشد أن إدارة التحريات ستقوم بعمل حملات توعوية وتثقيفية عن خدمتي "اطمئن" و "نحميك يا وطن" في الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإمارة بالإضافة الى المشاركات المجتمعية لتعريف جميع فئات المجتمع بأهمية مثل تلك الخدمات في الحفاظ على أمن وأمان دولة الامارات.