الامارات.. طيران الإمارات توسع شبكتها إلى 29 وجهة تخدمها فلاي دبي

خاص - الإمارات نيوز:

أعلنت طيران الإمارات وفلاي دبي أنه، وتنفيذا لبدء الشراكة بينهما، أن طيران الإمارات ستوسع شبكتها إلى 29 وجهة تخدمها فلاي دبي في أربع قارات حول العالم.

ويمكن للمسافرين البدء بالحجز اعتبارا من 3 أكتوبر عبر موقع طيران الإمارات أو عبر مركز الاتصال أو وكلاء السفر للسفر اعتبارا من 29 أكتوبر2017.

وستوفر هذه الشراكة عبر اتفاقية الرمز المشترك المزيد من المرونة والرحلات لمزيد من الوجهات ميزة الربط لخدمات الحقائب إلى الوجهات النهائية.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ورئيس فلاي دبي: "هذه خطوة أولى هامة لتوفير المزيد من المزايا للمسافرين. هذا سيسمح بخيارات أكبر ومرونة عبر رحلات الربط عبر دبي. هذه مجرد بداية، ومع توسع شبكة الشراكة خلال الشهور المقبلة فإننا سنفتح المزيد من الفرص أمام مسافرينا لاستكشاف العالم".

وستوفر طيران الإمارات وفلاي دبي للمسافرين طوال رحلتهم تجربة سفر عالية تعكس طابع وشخصية الناقلتين. وعند القيام بالحجز معا وضمن الرمز المشترك سيتمتع ركاب طيران الإمارات بوجبات مجانية وأوزان الأمتعة المسموح بها من قبل طيران الإمارات على الرحلات الجوية التي تشغلها فلاي دبي سواء على درجة الأعمال أو الدرجة الاقتصادية.

من جهته قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "نتطلع لاستقبال مسافري طيران الإمارات والترحيب بهم على متن رحلاتنا الذين سيستفيدون من الشراكة الجديدة، وسوف تتاح لهم الفرصة للاستمتاع بالشخصية الفريدة لكل شركة طيران".

وتوفر رحلات الربط عبر مطارات دبي تجربة فريدة ووفقا للشراكة الجديدة فإن المسافرين سيستفيدون من وقت الربط بين الرحلات بين المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي والخاص بطيران الإمارات والمبنى رقم 2 الخاص بفلاي دبي والذي يبلغ 120 دقيقة.

 ويعد إعلان اليوم، مرحلة أولى من اتفاقية شاملة تتوسع مستقبلا لتشمل المزيد من المدن والجهات مع توسع اتفاقية الشراكة بالرمز ونمو شبكة الناقلتين.

وفي هذه المرحلة الأولى من الشراكة يمكن لأعضاء برنامج سكاي واردز اكتساب الأميال الجوية وأميال الفئة على رحلات الرمز المشترك وفقا لبرنامج سكاي واردز.

بالإضافة إلى الوزن المجاني للحقائب الخاص بطيران الإمارات فإن أعضاء سكاي واردز للفئات العليا يمكن أن يتمتعوا بوزن إضافي يبلغ 20 كغم (أعضاء الفئة البلاتينية)، 16 كغم (الفئة الذهبية) و12 كغم (الفئة الفضية) على رحلات الرمز المشترك التي تشغلها فلاي دبي.

ويمكن لأعضاء برنامج سكاي واردز للفئات الفضية والذهبية والبلاتينية المسافرون على رحلات الرمز المشترك، إنجاز إجراءات سفرهم من خلال كاونترات درجة رجال الأعمال في فلاي دبي مع بطاقة الأفضلية للحقائب.

وسيتم الإعلان عن مزايا إضافية للأعضاء في برامج الولاء لكلا الناقلتين خلال الفترة المقبلة.