حصريا.. OSN تعرض المسلسل السعودي القصير بشر

 

 تنفرد OSN، شبكة الترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أقريقيا، بعرض المسلسل السعودي القصير "بشر" حصريا ولأول مرة على OSN يا هلا الأولى HD ابتداءً من 17 سبتمبر 2017 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.
 
ويلقي المسلسل الضوء في كل حلقة على أحد الشخصيات الاجتماعية المهمشة من خلال استعراض تفاصيل دقيقة للحظات معينة من حياتهم، وتساهم طريقة السرد والحبكة الدرامية بتحويل أبطال القصة من أشخاص مهمشين إلى شخصيات رئيسية، حيث يتم النظر إلى تفاصيل حياتهم من زاوية مختلفة تماماً، وتغذي عنصر المفاجأة الدرامية والتسويق في المسلسل.
 
ويخرج المسلسل عن نمط الدراما العربية في عرض المسلسلات، حيث يعرض أسبوعياً على طريقة المسلسلات الأجنبية، ويتناول قصة مختلفة في كل حلقة. ويتمحور المسلسل حول حياة البشر، ويتناولها بطريقة انسانية، تعكس عمق القصص في حياة شخصيات عاصرناها في حياتنا الواقعية. وهو ما يجعل المسلسل يقدم لمحة درامية فريدة، ترتقي بالدراما السعودية والعربية وتساهم في تنميتها على مستوى المنطقة. كما ضم المسلسل العديد من المواهب الشابة إلى جانب الممثلين ذوي الخبرة أمثال الفنان إبراهيم الحساوي، وخالد الصقر، والفنانة سمر فايز، أبطال العمل وبقيادة المخرج السعودي علي السمين.
 
يمكنكم مشاهدة المسلسل عبر OSN ياهلا الأولى HD، كل يوم أحد في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية، كما يمكنكم مشاهدة ما فاتكم من حلقات عبر خدمة OSN Play وOSN on Demand. حيث تتوفر جميع الحلقات للمشاهدة أينما شئتم ووقتما شئتم. كما يمكن لمحبي المشاهدة عبر الإنترنت متابعة حلقات مسلسل بشر عبر منصة WAVO المقدمة من OSN والتي تم اطلاقها مؤخراً.