Stars on Board في نسختها السابعة تجمع النجوم و200 ألف دولار في المزاد الخيريّ

 

خُتمت رحلة Stars on Board  بنسختها السابعة بعد أن اجتمع على متنها أبرز نجوم الوطن العربي وأحيوا أضخم الحفلات الفنيّة.

 

 

تجربة سياحيّة فنيّة فريدة، تشاركها ركّاب السفينة الذين تخطّى عددهم الـ3100 مُسافر مع نجوم الرحلة الذين رافقت الكاميرا تحرّكاتهم اليوميّة إستعداداً لطرحها ضمن برنامج خاص على قناة Stars On Board الرسميّة على يوتيوب.

 

إفتتح كلّ من النجوم نادر الأتات وباسم فغالي ويعقوب شاهين وجميلة، الليلة الأولى على متن الباخرة، ضمن أجواء مزجت بين الموسيقى الشعبيّة والكوميديا ووسط تفاعل كبير للجمهور.

أمّا الليلة الثانية، فأحياها النجم كاظم الساهر الذي ترك للجمهور خيار إنتقاء الأغاني مُلبّياً قدر المُستطاع رغبتهم في لفتة جميلة أثّرت بالحاضرين. 

يُذكر أنّه كان لميليسّا وشيراز إطلالة خاصّة شبابيّة في الليلة الثانية أيضاً.

أمّا الليلة الثالثة، فجمعت على مسرح " Stars On board " النجوم نوال الزغبي وفارس كرم ووائل جسّار في حفل إمتزجت فيه الأنماط الموسيقيّة المختلفة فحرّكت مشاعر الجمهور الذي تفاعل غناءً ورقصاً.

 

تجدر الإشارة أنّه كان لفيفيان مراد إطلالة خاصّة في الليلة نفسها.

 

أمّا النجوم إليسّا والشاب خالد وناصيف زيتون فاختتموا الليلة الأخيرة وسط أجواء مُميّزة وحماسيّة تركت أثراً جميلاً لدى الجمهور.

 

هذا وكان المايسترو إيلي العليا قد قاد الفرقة الموسيقيّة التي رافقت النجوم في حفلاتهم ، وقد توالى عدد من الفنّانين على تقديم وصلاتهم على المسرح الخارجي للباخرة أيضاً ضمن أجواء صيفيّة حماسيّة نذكر من بينهم فارس كرم يعقوب وشاهين وميليسّا وفيفيان مراد وألبير بوياجيان.

 

 

كما شارك في تصوير حلقات " Stars On board " وتقديم الحفلات مجموعة من وجوه الإعلام والتمثيل نذكر منهم الإعلاميّة وفاء الحميدي والإعلامي عاطف كامل والممثلين جيني إسبر وكارلا جميّل ويزن السيّد.

يُذكر أنّ رحلة " Stars On board " التي تحوّلت إلى محطّة جامعة للعرب بمُختلف جنسيّاتهم باتت أيضاً مسرحاً للأعمال الإنسانيّة ومكاناً يلتقي فيه النجوم ليس فقط على المسرح ولكن لقضاء عطلتهم معاً.

وقد تمكّن فريق عمل "Stars on Board" وعلى رأسهم يوسف حرب رئيس مجلس إدارتها من جمع مبلغ وقدره 200 ألف دولار أميريكي من خلال المزاد الخيريّ السنويّ الذي بات أحد أكبر أهداف هذا المشروع السياحيّ الفنيّ. وقدّم النجوم مُقتنياتهم الخاصّة التي بيعت لصالح جمعيّة "سند " الخيريّة التي تُعنى بالرعاية التلطيفيّة والتي تؤمّن للمريض أيّاماً كريمة في نهاية حياته وجمعيّة "SRNNA" الخيريّة والتي تهتمّ حالياً بحلّ مُشكلة الجفاف في الصومال بخاصّة أنّ أكثر من 5 مليون شخص مُعرّضين للموت سنوياً بسبب شحّ المياه .

وعن إختيار الجمعيّتين المذكورتين صرّح يوسف حرب:" نسعى دائماً لإختيار جمعيّات إنسانيّة لا تنتمي لأيّ مرجع سياسيّ أو دينيّ لنتمكّن من خلالها من الوصول لأكبر شريحة مُمكنة". وتابع قائلا:"إخترنا جمعيّة "سند" لهدفها السامي وسعيها الدائم لتأمين مناخ جيّد لأيّ مريض في المراحل الأخيرة من حياته. أمّا جمعيّة "SRNNA" فهي جمعيّة مُعترف بها من قبل الأمم المُتحدة والدولة الكنديّة ودورها كبير في إنقاذ الملايين سنوياً من الموت".

وفي السياق نفسه، تلقّى يوسف حرب رسالة شكر من معالي وزيرة الهجرة في مقاطعة أونتاريو "لورا البانيزيه" مُنوّهة بحسّه القياديّ في دعم القضايا الإنسانيّة شاكرة بإسم حكومة أونتاريو مُبادرة "Stars on Board".

من جهته، عبّر حرب عن إمتنانه لهذه اللفتة التقديريّة مُستغلا الفرصة ليُوجّه للحكومة في أونتاريو نداءً لمُضاعفة المبلغ الذي تمّ جمعه من خلال المزاد.

الجدير بالذكر أنّه كان لشركاء "Stars on Board" الرسميّين حضوراً خاصاً على متن الرحلة ، فرافقت مضيفات "طيران الإمارات" النجوم من خلال حضورهنّ المُميّز. كما كرّمت

"Dunkin Donuts" ، في دولة الإمارت العربيّة المتحدّة ودولة الكويت والمُمثلة بالسفيرة النجمة سوزان نجم الدين، نجوم الرحلة مانحة إيّاهم شهادة تقدير وبطاقة "مدى الحياة".

وتلقّى النجوم أيضاً هديّة "Oud Milano" الحصريّة للمشاهير، وأمّا  Starbuzz فكانت الداعم الرئيسيّ للمزاد العلنيّ الذي أقيم على متن الرحلة.

يُذكر أنّ يوسف حرب أطلق مع نهاية الرحلة النسخة الثامنة من Stars on Board والتي تنطلق من أوستراليا في 5 كانون الأوّل- ديسمبر2017 وتشمل زيارة بريسبان وسيدني والنسخة التاسعة والتي تنطلق في 16 شباط- فبراير 2018 من ميامي وتشمل زيارة عدد من جزر الباهاما.