بالصور: الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مشروع كهرباء الريان في حضرموت

خاص - الإمارات نيوز:

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت اليوم مشروع تعزيز وتقوية خط كهرباء منطقة الريان شرق المكلا عاصمة المحافظة التي يبلغ عدد سكانها نحو 400 أسرة إلى جانب مشروع تعزيز خط كهرباء مسجد منطقة الريان وتزويده بمكيفات الهواء والممول من الهيئة وذلك للتخفيف عن المصلين وطأة الطقس الحار.
 
وأكد نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، أحمد النيادي عقب الافتتاح أن الهيئة تعمل دائما على تعزيز البنية التحتية في محافظة حضرموت وإصلاح ما دمر بسبب الحرب التي شنها الانقلابيون.
 
وشدد على أنهم في فريق الهلال بحضرموت سيعملون جاهدين على مساعدة إخوانهم اليمنيين وسيبذلون قصارى جهدهم من أجل تخفيف معاناتهم خلال الأزمة التي تمر بها بلادهم.
 
من جانبه، أعرب المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت، المهندس مانع بن يمين دولة الإمارات وممثلها الإنساني بحضرموت هيئة الهلال الأحمر، عن شكره على الجهود المبذولة في سبيل تخفيف المعاناة والدعم النوعي الذي يقدمه " الهلال " في الجوانب الأساسية المتعلقة بحياة المواطنين من إغاثة ومشاريع بنية تحتية ومبادرات إنسانية وتنموية.
 
كما عبر أهالي المنطقة عن بالغ سعادتهم بالمشروع الذي سيخفف عنهم وطأة الحر شاكرين في الوقت نفسه لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا ما تقدمه لهم من مساعدات من شأنها تيسير حياتهم، وذلك وفقا لما نقلته وكالة أنباء الإمارات.


ويقوم الهلال الأحمر الإماراتي بعمليات الإغاثة من أجل رفع معاناة الشعب اليمني، كما كانت قد أعلنت دولة الإمارات عن أنها ملتزمة بإعادة إعمار المؤسسات اليمنية والبنية التحتية في اليمن، كما أنها ستعمل على تمكين الدولة اليمنية من حماية وتأمين المنشئات النفطية التي تؤمن قوت الشعب اليمني.