هذه حقيقة الحسابات المزيفة لنجوم لا تطفئ الشمس

 

أوضح السيناريست تامر حبيب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حقيقة الحسابات المزيفة التي انتشرت مؤخرا لكل من أحمد مالك، ومحمد ممدوح الشهير بـ"تايسون" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكتب حبيب: "من كام يوم فيه حد عمل fake account باسم أحمد مالك وكتب عن لسانه كلام ماقالوش، ومن يومين حد عمل علي تويتر fake account باسم محمد ممدوح "تايسون" الممثل المهذب المحترم بجد".

 

وتابع: "وأظن كل اللي يعرفوه عارفين عنه قد إيه هو عمره ما كان متعالي، ولا مستهين برأي حد، و اللي أصلا ماعندوش تويتر وبرضه الأستاذ الغير محترم المريض كتب عن لسان تايسون كلام ماقالوش و لا ينفع يقوله ولا فاضي يقوله ولا حتي يقول أنه ماقالوش لأنه بيصور ٣٠ ساعة في الـ ٢٤ ساعة، فقولت أقولكم أنا".

 

وكان "تايسون" تعرض في الأيام الماضية، للانتقادات، بسبب عدم وضوح الكلام الذي خلال حلقات مسلسله "لا تطفئ الشمس" لأنه ينطق مخارج الحروف بشكل غير صحيح، بالإضافة إلى تعرضه بشكل كبير في مشاهده.

 

"لا تطفئ الشمس" مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس التي صدرت عام 1960، وجسدت كفيلم للنجمة فاتن حمامة.

 

المسلسل بطولة ميرفت أمين، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد مجدي، وشيرين رضا، ومي الغيطي، وإنجي المقدم، ومحمد الشرنوبي، والمسلسل رؤية وسيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.