AAVVA تطلق مجموعتها الجديدة Frida Kahlo المستوحاة من التاريخ المكسيكي

خاص- الإمارات نيوز:

ضمن أمسية احتفالية في متجرLe BHV  في السيتي ووك، احتفلت  AAVVA  بإطلاق مجموعتها الجديدة كلياFrida Kahlo  والمستوحاة من الشارع والتاريخ المكسيكي، وذلك بالتعاون مع مدونة الموضة والأزياء Rhea Jacobs لتكون بذلك الوجه الإعلاني لهذه المجموعة المميزة .

 وعن مجموعة Frida Kahlo  فقد تميزت بالطابع المكسيكي، والألوان الجريئة بالإضافة إلى التطريزات اليدوية والتفاصيل المميزة التي تربط ما بين ماض وتاريخ عريق والحاضر المعاصر، وتبرز في نفس الوقت شخصية Frida  القوية والفن الذي كانت تتقنه وطابع من شخصيتها الجريئة.

تحتوي المجموعة على فساتين وسراويل عصرية بقصات رائعة حديثة وألوان متناقضة مع سترات طويلة، لتجعل من هذه المجموعة الخيار الأنسب لمعظم السيدات وللكثير من المناسبات.

وأعربت المدونة الجميلة، ريا جاكوبز عن سعادتها لكونها جزءا من هذا الحدث وقالت: "سعيدة جدا بالشراكة التي جمعتني بالمصممين أحمد وفينسينزو، صاحبا علامة AAVVA للأزياء وبكوني الوجه الإعلاني لمجموعتهم الجديدة، التي تتميز بالتصاميم الرائعة والألوان النابضة المليئة بالحياة، وهي حقيقة شيء يدل ويثبت مدى إيمانهم واستشعارهم بالفردية والإبداع والفن".

وأضافت أطواق الورد الطبيعي المقدمة من Alissar Flowers جوا خاصا مليئا بجمال الطبيعة حيث امتزجت ألوان الزهور بالتصاميم الفريدة من نوعها لتشكل لوحة جميلة من الألوان فتن بها كل الحضور.

وأعرب مصمما الأزياء وصاحبا علامة AAVVA  أحمد عمار وفينسينزو عن سعادتهما في تحقيق نجاح وإقبال رائع لهذه المجموعة وأكدا أن كل خطوة تتخذها AAVVA  هي نابعة من إيمانهم وتقديرهم للفن والعمارة والإبداع وأن لا شيء وجد من العبث، فالتاريخ الذي استلهما منه فكرة المجموعة Frida Khalo  كان كفيلا بمنحهم القوة والوحي ليصمموا شيئا مختلفا له صداه في عالم الموضة والأزياء.

تتوفر تصاميم AAVVA  في مقرها الرئيسي في منطقة دبي للتصميم "مبنى رقم 5"، و "جاليري لافاييت" في دبي مول، و "بي إتش في ماريز" في "سيتي ووك"، دبي.