بالفيديو.. يسرا تطلب من تامر حبيب 3 مليون جنيه لهذا السبب

 

 خاص- الإمارات نيوز

 

شهدت أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "الحساب يجمع" للنجمة يسرا المذاع على قناة "dmc"، إخبار "عبير" أو ندا موسى، إحدى الخدمات التي تعمل في منزل لدكتور "وليد" أو تامر حبيب، "نعيمة" بأن "وليد" يملك مقاطع فيديو فاضحة لها ولمرضاه في العيادة.

 

وتتابعت أحداث الحلقة، بطلب "نعيمة" من "عبير" إلى الاستمرار في عملها والتصرف بشكل طبيعي، وبالفعل ذهبت في اليوم التالي وأحضرت معها طعاما، ووضعت فيه مخدرا لتتناوله الأسرة، وبعد التأكد من نومهم، اتصلت "عبير" بـ"كرم" ابن شقيق "نعيمة" ليصعد ويأخذ جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بـ"وليد" المحفوظ عيله جميع مقاطع الفيديو.

 

وبمجرد استيقاظ "وليد" واكتشافه اختفاء جهاز الكمبيوتر الخاص به، تأمره "عبير" بالذهاب إلى عيادته حيث ينتظره هناك "نعيمة" و"كرم"، وهناك يطلبان منه 3 ملايين جنيه مقابل عدم فضح هذه الفيديوهات، وأعطوه مهلة لجمع هذه الأموال.

 

وفي الوقت نفسه، تستيقظ "شهيرة" زوجة الدكتور "وليد"، وتجد زوجها اختفى وابنها نائم على الأريكة، ثم تخبرها "عبير" أنها ستترك العمل بناء على أوامر زوجها طه، ولكن الشكوك تثير حول "عبير"، فتغلق "شهيرة" الباب وتمنعها من الرحيل حتى تتأكد من عدم سرقتها لأي شيء داخل المنزل.

 

وعلى الجانب الآخر، تستمر محاولات "منة" ابنة "نعيمة" في إقناع والدتها، بالموافقة على بيع البيت مقابل المبلغ الذي عرضه عليها "الحاج نور" أو محمود عبد الغني، كما أثار فضولها معرفة سبب رفض "نعيمة" لبيع المنزل.

 

"الحساب يجمع" بطولة يسرا، وكريم فهمي، ومحمود عبد الغني، وإيمان العاصي، وبوسي، وندى موسى، وعايدة رياض، وهو من تأليف وسيناريو وحوار محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإنتاج شركة العدل جروب لصاحبها المنتج جمال العدل، وإخراج هاني خليفة.