منتجع أتلانتس النخلة في دبي يفتتح خيمة أساطير الرمضانية باحتفالية ضخمة

خاص- الإمارات نيوز:

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي، خيمة أساطير الرمضانية في احتفالية ضخمة حضرها عدد كبير من نجوم الفن والثقافة والإعلام من العالم العربي.

تضمن الحفل برنامجا ترفيهيا مميزا نظمته خيمة أساطير حيث اشتمل على أنغام شرقية مميزة ترافقت مع فقرات ممتعة تضمنت رقصات "الدبكة اللبنانية" و"المولوية" التقليدية التي تم تنفيذها بأسلوب جمع عراقة التقاليد مع حداثة الحاضر أمتع الحضور.

وتضمنت قائمة النجوم الذين حضروا الافتتاح سفير الألحان فايز السعيد والنجم الاماراتي عبدالله بالخير والفنان حاتم العراقي والنجم فؤاد عبدالواحد والممثلة مريم حسين والشاعر أنور المشيري والنجم عادل محمود والمغني فيصل الجاسم والفنان خالد حجار إضافة إلى الفنانة نادية المنصوري وعارضة الأزياء والمذيعة والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية ومصممة المجوهرات زينب إسكندر والمخرج بسّام الترك والممثلة العراقية آلاء شاكر ونجم الكوميدية السعودية بدر صالح والمصمم التونسي سفيان والروائية اللبنانية سعاد صليبي. كما حضر الحفل أشهر إعلاميي المنطقة مثل ميسون عزام وفيصل سي صابر وليال عبدالله ونور الدين اليوسف والريم سيف وخديجة الوعل وأميرة الفضل وجيسي كرم وسيلفا صبرا وغيرهم.

وتعتبر خيمة أساطير الرمضانية إحدى أبرز عناوين الإفطار والسحور خلال رمضان المبارك في إمارة دبي، وتعتبر أولى الوجهات لنجوم الفن والمجتمع والسيّاح والعائلات المقيمة في دبي خلال الشهر الفضيل، حيث تجمع بين أجواء رمضان التقليدية الساحرة وبين البرامج الترفيهية المتميزة التي تضيف الكثير لخصوصية شهر رمضان. ويتميز افتتاح الخيمة في كل عام بحضور النجوم والفنانين حيث بات افتتاحها أحد أبرز الأحداث الاجتماعية في دبي.

وللشيف علي البرجي، الشيف الرئيسي في خيمة أساطير الرمضانية لمساته الخاصة من خلال تحضير قائمة طعام غنية ومميزة تتضمن باقات شهية من أشهى الوجبات والأطباق من مشرق الوطن العربي لمغربه مع ابتكارات استثنائية تميز أساطير منها مثلا "السوشي العربي".

وقال الشيف علي البرجي، الشيف الرئيسي في خيمة أساطير الرمضانية: "مع اقتراب موعد الشهر الفضيل نكمل استعداداتنا لافتتاح خيمة أساطير التي ينتظرها عشاقها بفارغ الصبر في كل عام، ودائما نحرص على أن تفوق الخيمة التوقعات باعتبارها أرقى الوجهات الترفيهية في شهر رمضان المبارك. وحرصنا على أن نبني قائمة طعام للشهر الفضيل تضم مختلف الأطباق الشهيرة من مشرق الوطن العربي ومغربه، لنعيد لجميع زوار خيمة أساطير أجمل ذكريات بلادهم".