6 أخطاء ترتكبينها في اختيار إكسسوارتك تظهرك أكبر سنا

 

 

خاص-الإمارات نيوز

الإكسسوارات هي اللمسة الأخيرة التي تضفيها إلى إطلالتك، إلا أنها كما يمكنها أن تزيد جمالك، من الممكن أن تدمره، ومن الأخطاء التي ترتكبها بعض النساء أحيانا هي بعض الإكسسوارات التي تعطيكِ مظهرا أكبر سنا.

1-الأقراط الثقيلة:

على الرغم من شكلها وتفاصيلها الجذابة إلا أن واحدة من أكثر الإكسسوارات التي تظهرك أكبر سنا هي الأقراط الثقيلة، لذلك كلما اخترتِ أقراطا صغيرة وبسيطة، تبدين أصغر سنا.

2-أطقم المجوهرات:

التناسق بين قطع الإكسسوارات مطلوب وضروري، ولكن ارتداء الأطقم حيث يتشابه العقد مع الأقراط والسوار، يجعلك تبدين أكبر سنا، كما أنها موضة تعود للثمانينيات والتسعينات، وعلى العكس الآن فخلط المعادن والإكسسوارات المختلفة هي الموضة الآن.

3-البروش:

اتركيه كما هو في خزانة جدتك، فهذا هو مكانه الصحيح، ولا تفكري في إخراج البروش، فهو لا يناسبك، وتذكري دائما أن البروش يعطي انطباعا أنك أكبر عمرا.

4-اللؤلؤ:

رغم كونه ثمينا وباهظا، إلا أنه يضفي سنوات إلى عمرك، وإذا كنتِ تفضلينه، فمن الممكن أن تخلطيه بمعادن أخرى لكي يبدو عصريا.

 

5-الأظافر المزخرفة بشكل زائد:

في الفترة الأخيرة بدأت موضة جديدة في الظهور وهي زخرفة الأظافر، ولكن يجب أن تحذري، لأن الزخرفة الزائدة ستجعلك تبدين في سن أكبر وخاصة ذات اللامعة الزائدة.

 

6-الأقراط المستديرة:

من المؤكد إذا بحثتي في صندوق الإكسسوارات الخاص بك ستجدي قراط أو اثنين مستدرين، فهو يعود إلى التسعينات وبداية الألفية، ورغم أن الأقراط المستديرة شكلها جيد إلا أنها أصبحت غير ملائمة للموضات الجديدة.